أخبار عاجلة
جينفر غارنر تخطط للزواج وجينفر لوبيز تخطط للانتقام.. والعامل المشترك المضي قدماً

جينفر غارنر تخطط للزواج وجينفر لوبيز تخطط للانتقام.. والعامل المشترك المضي قدماً

متابعة بتجــرد: تتقاطع حياة كل من جينفر غارنر وجينفر لوبيز في العديد من الجوانب، ليس فقط لأنهما نجمتان في هوليوود، ولكن لأن كلاهما كانتا متزوجتين من بن أفليك، الرجل الذي انفصلتا عنه. ومع ذلك، يبدو أن كل واحدة تتخذ مساراً مختلفاً الآن للمضي قدماً في حياتها.

وفقاً لتقارير، تخطط جينفر غارنر للزواج من حبيبها جون ميلر بعد علاقة بدأت في عام 2018، مع فترة انفصال قصيرة في عام 2020. وقد شوهدت غارنر وهي ترتدي خاتم ألماس عدة مرات، ما يشير إلى أن الخطوبة قد تكون رسمية قريباً.

يُقال إن غارنر تخطط لإقامة حفل زفاف ضخم في باريس وتبحث حالياً عن فستان زفاف مناسب. وقد كشف مصدر أن ميلر مستعد لمنح غارنر حفل الزفاف الذي طالما حلمت به بعد حفل زفافها المتواضع من بن أفليك، مشيرًا إلى أن ميلر يريد تدليلها وإسعادها قدر الإمكان.

في المقابل، جينفر لوبيز ليست لديها أي خطط للزواج أو الارتباط في الوقت الحالي، فهي لم تحصل بعد على الطلاق من بن أفليك، لكنها تتطلع إلى الانتقام المهني عبر التركيز على أعمالها.

وفقاً لموقع Daily Mail، تريد لوبيز أن يكون العام المقبل الأفضل في مسيرتها لتثبت أن حياتها العاطفية لم تؤثر سلباً عليها. تسعى للحصول على جائزة أوسكار عن دورها كأم مجتهدة في فيلم “Unstoppable”، الذي ينتجه أفليك، كما تخطط لإكمال جولتها الغنائية في صيف 2025 بعد إلغائها لهذا العام بسبب انفصالها عن أفليك.

بينما تتخذ غارنر خطوات نحو الزواج من جديد، تركز لوبيز على تحقيق إنجازات مهنية كبيرة، لتثبت أن العمل هو السبيل الأمثل للتعافي من الانفصال.

إلى الأعلى