أخبار عاجلة
مراد يلديريم وزوجته إيمان الباني يمضيان أوقاتاً رومانسية في إسبانيا

مراد يلديريم وزوجته إيمان الباني يمضيان أوقاتاً رومانسية في إسبانيا

متابعة بتجــرد: شاركت إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة وزوجة النجم التركي مراد يلديريم، متابعيها عبر إنستغرام بصور وفيديوهات مميزة من رحلتهما الأخيرة إلى برشلونة.

ظهرت إيمان وزوجها وهما يستمتعان بوقتهما وسط مناظر طبيعية خلابة، مرتديين إطلالات متطابقة باللون الأسود. وعلقت إيمان على الصور بعبارة “مع الحب”، في إشارة إلى علاقتها الوثيقة بمراد.

الصور والفيديوهات التي نشرتها إيمان أظهرت اللحظات الرومانسية التي تجمعهما، كما التقط مراد بعدسته فيديوهات لزوجته وهي تبتسم له من أحد المطاعم.

وتعتبر علاقة مراد وإيمان من أنجح العلاقات في الوسط الفني التركي، إذ يحرص مراد على الإشادة بزوجته في كل مقابلاته، معترفًا بأن لقائه بها كان “حبًا من النظرة الأولى”.

كما احتفلت إيمان ومراد بعيد ميلاد ابنتهما ميراي الثاني وسط الطبيعة، حيث نشرت إيمان صورًا لعائلتهم في حديقة مزينة بالبالونات بألوان زاهية. هذه المرة، كشف الزوجان عن وجه ابنتهما بوضوح، بعد أن كانا قد أخفياه في عيد ميلادها الأول العام الماضي.

يُذكر أن مراد يلديريم وإيمان الباني تزوجا في عام 2016 بحفلين، الأول في إسطنبول والثاني في المغرب، حيث أشرف مراد بنفسه على تحضيرات حفل الزفاف في المغرب، وتألقت إيمان بعدة إطلالات مغربية تقليدية.

إلى الأعلى