أخبار عاجلة
ابن شقيق إلهام شاهين يرد على الانتقادات: “عمتي علمتنا الدين الصحيح”

ابن شقيق إلهام شاهين يرد على الانتقادات: “عمتي علمتنا الدين الصحيح”

متابعة بتجــرد: في أول ظهور له بعد تصدر حفل زفافه ترند الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، رد مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق النجمة إلهام شاهين، على الانتقادات الموجهة إليه.

وأكد خلال حواره ببرنامج “شاي بالياسمين” مع الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة “النهار” أن التسريبات لمقاطع الفيديو من الحفل جاءت من أشخاص غرباء لا يعرفهم ولا يعرف كيف دخلوا الزفاف.

وقال شاهين إن عمته إلهام شاهين ربته هو وأبناء العائلة على الالتزام بتعاليم الدين الصحيح، وأضاف: “إلهام دايمًا تنصحني بأخذ الحذر في أفعالي، وأنا شخص عشوائي، لكن اتربيت على احترام الآخرين وتقبل الغير”.

وأوضح محمود أن إلهام شاهين انزعجت من دخول أشخاص غريبين إلى الفرح وتصويره دون إذن، وعلق على بكاء ابنة شقيقته إلهام صفي الدين قائلًا: “لولو بكت بسبب المعاناة اللي مررت بها قبل الفرح، حيث تم تأجيل الزفاف مرتين”.

وأضاف أن العائلة بينهم روابط قوية، مشيرًا إلى أنه على تواصل دائم مع أفراد العائلة، وأوضح أن مشاعر الأخوة بينهم قوية جدًا.

وسبق أن دافعت إلهام شاهين عن ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصرفاتها في الفرح، مؤكدة أن العائلة تتعامل بشكل طبيعي فيما بينهم وأن الهجوم عليها غير مبرر.

إلى الأعلى