أخبار عاجلة
وائل جسار يشيد بالدعم الإماراتي لـ لبنان: تحيّة لأيادي الشيخ محمد بن زايد البيضاء

وائل جسار يشيد بالدعم الإماراتي لـ لبنان: تحيّة لأيادي الشيخ محمد بن زايد البيضاء

متابعة بتجــرد: شارك الفنان اللبناني وائل جسار في التغطية المباشرة لحملة “الإمارات معك يا لبنان”، التي تهدف إلى جمع المساعدات والتبرعات وتنظيمها لإرسالها إلى العائلات المتضررة في لبنان. وأعرب جسار عن امتنانه لدعم الإمارات المستمر للبنان، قائلاً في مداخلة تلفزيونية: “ليس جديداً على الإمارات وعلى شعب الإمارات أن يدعموا لبنان، ومشكورون على هذه اللفتة الجميلة جداً، وتحية للشيخ محمد بن زايد الذي أياديه دائماً بيضاء بالنسبة للبنان والشعب اللبناني”.

وأضاف جسار متحدثاً عن معاناة الشعب اللبناني: “لبنان يعاني ولبنان موجوع، الشعب اللبناني بوضع يرثى له، كثير من الناس ليس لديهم طعام ولا مأوى، وكثير من الناس يستشهدون. الله يرحم جميع الشهداء وإن شاء الله بالشفاء العاجل للجرحى”.

وأعلن جسار عن توقف نشاطه الفني في ظل الحرب: “هذا أقل ما يمكنني أن أفعله لشعبي وبلدي. هناك أناس يدفعون الدماء حتى أتمكن من العيش. العمل يعود ويمكنك أن تعمل في أي تاريخ تريد، لكن ما يحدث في بلدنا صعب جداً ولا يطاق. نحن داخل بيوتنا نسمع كل هذه الأصوات ونحن بعيدون قليلاً، فما بالك بالناس الذين هم داخل الحدث؟ فألله يعين الشباب والشابات وكبار السن والأطفال والنساء. مأساة كبيرة. الشغل آخر همّي في الوقت الحاضر، لأنه يوجد شيء أهم هو بلدنا ووجود بلدنا وناسنا”.

إلى الأعلى