أخبار عاجلة
لليوم الثاني.. أنغام تشعل المسرح في المتحف المصري الكبير

لليوم الثاني.. أنغام تشعل المسرح في المتحف المصري الكبير

متابعة بتجــرد: لليوم الثاني على التوالي، تألقت الفنانة أنغام في حفلها بالمتحف المصري الكبير ضمن مهرجان ليالي مصر، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث امتلأت القاعة بعدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة.

أحيت أنغام الحفل بتقديم مجموعة من أغانيها الشهيرة، لا سيما من ألبومها الأخير “تيجي نسيب”، بمرافقة المايسترو هاني فرحات. وقد لاقت أغنية “هو أنت مين” تفاعلاً كبيراً من الجمهور، تلتها أغنية “تيجي نسيب” التي أشعلت الأجواء وسط تصفيق حار وهتافات لأنغام.

أطلت النجمة بفستان أسود ضيق بتصميم كورسيه ملفت من الأعلى وبدون أكمام، مع تفاصيل هندسية جذابة عند منطقة الصدر، وانسدل الفستان بنعومة بلمسات ذهبية متناثرة على القماش، بدءًا من الأعلى وصولاً إلى التنورة.

يأتي الحفل استجابة لرغبة الجمهور الذي لم يتمكن من حضور الليلة الأولى، بعد نفاد التذاكر بسرعة قياسية. وأعربت أنغام في بداية الحفل عن سعادتها الكبيرة بإقامة الحفل في هذا الموقع التاريخي، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها وسط أهلها القدماء، في مزيج بين الحضارة المصرية العريقة والحاضر.

اختتمت أنغام كلماتها بالشكر لجمهورها، قائلة: “شكرًا على حضوركم، وأحلى أيام حياتي لما أكون وسطكم، والنهاردة أنا وسط أهلي القدماء فعلًا”.

إلى الأعلى