شابة تُحرج مروة عبد المنعم على الهواء.. شاهدوا ما حصل

شابة تُحرج مروة عبد المنعم على الهواء.. شاهدوا ما حصل

متابعة بتجــرد: تعرّضت الفنانة مروة عبد المنعم لموقف محرج على الهواء، خلال تقديمها حلقة من برنامجها “تفاحة مصرية” على قناة “الشمس”، وذلك بعد أن تلقت اتصالاً من إحدى متابِعات برنامجها، انتقدت خلاله عملها في الإعلام رغم أنها تشارك في العديد من الأعمال الفنية.

وفوجئت مروة بالمتابعة وهي تقول لها في الاتصال: “أنا عندي مشكلة مع الناس اللي بتشتغل مهنة تانية غير مهنتها، حضرتك كدا مثلاً شغّالة مذيعة وإنتي ممثلة… معرفش تيجي إزاي… وأنا عندي 27 سنة وخرّيجة إعلام وقاعدة مبشتغلش عشان حضرتك واخدة مكاني”.

وأكدت المتّصلة أن مروة تتحدث في حلقاتها عن أمور لا تطبّقها، مثل حديثها عن أين ذهبت الأنوثة ثم تظهر في البرنامج مرتديةً بنطلون جينز ومنتعلةً حذاء رياضياً، ووجّهت إليها سؤالاً: أين ذهبت المذيعة التي كانت تخرج على جمهورها في أفضل صورة وأناقة؟

وردّت مروة على المتصلة حيث سألتها ما إذا كانت قد شاهدت باقي الحلقات التي طرحت فيها قضايا عدة مهمة، مؤكدةً أنها بدلاً من أن تهاجم الآخرين عليها أن تجد حلاً لمشكلتها وتبحث عن عمل ولا تنظر لمن يعمل في أي مجال.

ووجّهت مروة كلامها الى المتصلة قائلةً إنها خرّيجة معهد فنون مسرحية، وهو ما يؤهلها للعمل في أي مجال يخص الفن والإعلام، وأنها جلست على مقعد المذيعة بعد 25 عاماً من العمل الدؤوب، بينما المتصلة تخرّجت منذ خمس سنوات ولم تحاول أن تجد عملاً.

وأكدت مروة عبد المنعم أنها قبل أن تمثّل، عملت مندوبة مبيعات وسمسارة وسكرتيرة، كما عملت في الإعلانات، وكانت تؤكد لكل مَن تعمل معه أنها ستكون ممثلة، لأنها كانت تضع هدفاً أمامها.

إلى الأعلى