أخبار عاجلة
“إشاعة حب”.. أحمد سعد يعلن عن مفاجأة لمحبيه

“إشاعة حب”.. أحمد سعد يعلن عن مفاجأة لمحبيه

متابعة بتجــرد: كشف الناقد الفني أحمد سعد الدين، عن رؤيته الفنية في إعادة تقديم المطرب أحمد سعد، لفيلم “إشاعة حب” الذي قدّمه النجمان عمر الشريف وسعاد حسني في الستينات، إذ أكّد أن ذلك مغامرة كبيرة عليه إعادة التفكير فيها.

سعد الدين أكّد في تصريحات صحفية، أنه لا يمكن الحكم على قدرات أحمد سعد، التمثيلية، لأنه لم يُظهرها أو يراها الجمهور من قبل، كما تساءل عن مؤهلاته التي تمكّنه من خوض هذه التجربة الصعبة، فهو معروف بكونه مطرباً، وكممثل لا يمكن الحكم عليه حالياً.

اختار المطرب المصري فيلماً صعباً كي يخوض به تجربة التمثيل، ويُرجع سعد الدين أسباب ذلك لكونه شارك في بطولته كبار نجوم السينما المصرية، وفي حال إعادته تقديم شخصية الفنان عمر الشريف، فسيكون الأمر معقّداً، فهو ينافس فناناً بمواصفات عالمية، كما أن الجمهور يحفظ الفيلم كاملاً، وفي حال عدم اقتناعهم بالنسخة الجديدة فسيقع القائمون عليه في موقف حرج. 

أحمد سعد أعلن عن المشروع في إحدى حلقات برنامجه “بيت السعد” الذي يتعاون في تقديمه مع شقيقه الممثل عمرو سعد، حيث استضافا في تلك الحلقة الفنان محمد هنيدي، الذي كشف أيضاً عن أنه كان بصدد إعادة تقديم فيلم “إشاعة حب” لكن الظروف لم تكن مؤاتية لتنفيذه، ليفاجئه الأول بأنه يحضّر أيضاً للفيلم ذاته.

لاقى هذا الخبر ردود أفعال مختلفة على مواقع التواصل، حيث عبّر الجمهور عن دهشته من الفكرة، نظراً لأن سعد، لم يخض تجربة التمثيل من قبل، بالإضافة إلى أنه لا توجد مقارنة بينه وبين عمر الشريف.

فيلم “إشاعة حب” تمّ إنتاجه في أوائل الستينات، إخراج فطين عبد الوهاب وتأليف على الرزقاني ومحمد أبو يوسف، ومأخوذ عن الرواية الأميركية The Whole Town’s Talking، ويدور حول شاب خجول، يحب ابنة عمه التي لا تعيره أي اهتمام، وتحب ابن خالتها الشاب الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن والدها يقنع ابن أخيه بتعديل مظهره حتي يجذبها نحوه.

الفيلم شارك في بطولته: عبدالمنعم إبراهيم، سعاد حسني، عمر الشريف، يوسف وهبي، هند رستم، أحمد فرحات، رجاء الجداوي، وداد حمدي، إحسان شريف، وجمال رمسيس.

إلى الأعلى