أخبار عاجلة
بعد تعافيه من أزمته الصحية.. هذا ما طلبه حمادة هلال من الجمهور

بعد تعافيه من أزمته الصحية.. هذا ما طلبه حمادة هلال من الجمهور

متابعة بتجــرد: عرض الفنان حمادة هلال عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”، منشوراً طلب فيه من جمهوره الدعاء بالشفاء لشقيقه الذي تعرّض لأزمة صحية، وخضع بسببها لجراحة عاجلة.

وكتب هلال في منشوره: “أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يجعلها سهلة وتقوم بالسلامة يا أخويا، أسألكم الدعاء لأخي مدحت هلال إن الله يشفيه ويجعل العملية سهلة، يا ربّ العرش العظيم”.

وطلب هلال الدعاء لشقيقه بالشفاء بعد أيام قليلة على تعرّضه هو نفسه لأزمة صحية والطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء، حيث كتب من خلال خاصية القصص المصورة في “إنستغرام” قائلاً: “اللّهم رب الناس، أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً”.

من ناحية أخرى، يواصل حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير للجزء الخامس من مسلسل “المداح”، والذي من المنتظر عرضه في موسم رمضان 2025، على أن يبدأ التصوير منتصف تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يستعد حمادة هلال لبدء تصوير عمل سينمائي جديد سيكشف عن تفاصيله خلال أيام، وهو من إنتاج محمد هنيدي، كما أعلن عن بدئه التحضير للجزء الثاني من فيلم “حلم العمر”، بمشاركة الفنانين: هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، دينا فؤاد، منة عرفة، حجاج كامل، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول ملاكم ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن مع تتابع الأحداث تشهد حياته العديد من الأزمات.

إلى الأعلى