أخبار عاجلة
بعد عام من عرضه.. كريم فهمي يكشف سرًا عن “أزمة منتصف العمر”

بعد عام من عرضه.. كريم فهمي يكشف سرًا عن “أزمة منتصف العمر”

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم فهمي سرًا جديداً عن مسلسله الشهير “أزمة منتصف العمر” الذي قدمه العام الماضي بمشاركة النجمة ريهام عبد الغفور، وحققا من خلاله نجاحاً كبيرًا بالإضافة إلى حديثه عن عودته لاستئناف تصوير مسلسله “220 يوم”، بعد فترة توقف والذي كان من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني الماضي ، بجانب الكشف عن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة.

وقال كريم في تصريحات إعلامية: “سنستأنف تصوير مسلسل 220 يوم، وكل شيء ربنا يكون يريد له الخير فيها”.

وعن مسلسل “أزمة منتصف العمر قال: “مسلسل أزمة منتصف العمر كان في الأساس سوف يعرض في رمضان وبسبب التأجيلات ربنا كتب له إنه ينزل بعد رمضان كي ينجح هذا النجاح”.

وتابع كريم: “كل شيء بعد نزول العمل بتاعة ربنا ثم المنتج والقناة أو المنصة التي يُعرض عليها العمل، أنا ما عليّ سوى أن أعمل المطلوب مني سواء كتابة أو تمثيل”.

وكشف كريم فهمي، تفاصيل أعماله الفنية القادمة، قائلًا: ” معروض حالياً مسلسل تحت الإنشاء، وهناك مشروع فيلم بعنوان دماغ ألماظ أنا كتبته منذ سنتين أو ثلاث ونحضر له الآن وإن شاء الله ربنا يكرم في الأيام القادمة واختيار الأبطال لأنه بطولة جماعية وليس بطولتي وحدي، والبطل الذي أمامي كان أحمد فهمي، ولكن بسبب مواعيده ومواعيدي مختلفة سيكون هناك نجم كبير بإذن الله”.

وأوضح كريم، أنه يعمل على مشروع فيلم كوميدي، خلال الفترة الحالية بجانب فيلم دماغ ألماظ، قائلًا: “سيكون هناك فيلم آخر كوميدي إن شاء الله انتهيت من كتابته، وهذا بإذن الله نحضر له الآن”.

إلى الأعلى