أخبار عاجلة
محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين

محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين

متابعة بتجــرد: يستأنف الكينج محمد منير حفلاته في الموسم الصيفي الجاري مع جمهور مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية التي تحمل العديد من الفعاليات الترفيهية من حول العالم.

يفتتح محمد منير الفعاليات الغنائية لمهرجان العلمين في 11 يوليو الجاري، على أحد المسارح الكبرى، وسيتم طرح التذاكر إلكترونيًا قريبًا.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس المقبل، مع امتلاء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة الهامة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

وعلى جانب الحفلات الغنائية التي ستصل لـ 10 حفلات، مع كبار نجوم الأغنية العربية، ومنهم “عمر خيرت، محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، محمد حماقي، تامر حسني، تامر عاشور، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي ”.

وللأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني.

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدث رياضي عالمي بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كافة الأعمار.

إلى الأعلى