أخبار عاجلة
مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي

مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي

متابعة بتجــرد: أعلن النجم المصري محمد حماقي خلال حفله الغنائي ليلة أمس ضمن فعاليات “ليالي مصر”، عن استعداده لطرح ألبومه الغنائي الجديد في منتصف شهر يوليو القادم.

وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره “ وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

وعاش محبو محمد حماقي ليلة صيفية ممتعة مع وصلته الغنائية التي قدمها لهم بحضور كامل العدد، اتسمت بالانسجام وترديد أغانيه معه بحماس كبير.

صعد حماقي على مسرحه بأغنية “نفسي أبقى جنبه”وسط هتافات جماهيرية بإسمه وتصفيق حاد ترحيبًا به، ثم واصل الحفل بباقة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره” ياستار، أجمل يوم، مابلاش، حاجة مستخبية، قلبي حبك جدا، أدرنيالين، احلى حاجة فيكي، حاجة مستخبية، لمون نعناع، وغيرها”.

ويُعد الحفل هو عودة منتظرة لحفلات حماقي في القاهرة خاصة في موسم الصيف المعروف بالتجمهر الغنائي الضخم في عدد من الدول العربية، والتي ينتظرها جمهور مغنيّ الوطن العربي.

الجدير ذكره أن محمد حماقي أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، حقق فيها حماقي حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع ما قدمه من أغانٍ. 

إلى الأعلى