أخبار عاجلة
عمرو يوسف يتحدث عن أزمة مرض زوجته كندة علوش.. هذا ما كشفه

عمرو يوسف يتحدث عن أزمة مرض زوجته كندة علوش.. هذا ما كشفه

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في البرنامج الإذاعي “الراديو بيضحك ليه”، عبّر الفنان عمرو يوسف عن امتنانه لدعم الجمهور بعد إعلان زوجته الفنانة كندة علوش إصابتها بسرطان الثدي، مؤكداً أنهما تلقيا العديد من رسائل الدعم والدعاء بالشفاء.

وقال عمرو: “الناس غرّقونا محبة وما فيش نعمة أفضل من ده، الموضوع له سنتين ونحن مستمرين في العلاج، الحمد لله على كل شيء، التجربة كانت صعبة ولكن هانت وهتعدّي بدعوات الناس، وبيجيلي رسائل وتليفونات من ناس معرفهاش عن طريق ناس نعرفها، وكمية حب غير طبيعية”.

وأضاف: “أشكر أي شخص اهتم وأرسل لي، وكل الناس القريبين اللي عاشوا معنا هذه الفترة”.

وكانت كندة علوش قد أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في “البودكاست” الخاص بها عبر قناتها في موقع الفيديوهات “يوتيوب”: “بعد تسعة أشهر من رضاعة ابني كريم، شعرت بمشكلة في أحد الثديين، وبعد الكشف تبيّن أن عندي أكثر من ورم خبيث، وتلقيت الخبر بهدوء ولم أنهر، وزوجي عمرو كان مرعوباً أكثر مني، واليوم أكون قد أمضيت سنة وشهراً من العلاج، وما زلت أتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لعمرو يوسف فيلم “ولاد رزق3″، والذي يحقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى، وهو بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال…، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إلى الأعلى