أخبار عاجلة
بصورة تثير الشكوك.. كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلاد الأمير وليام

بصورة تثير الشكوك.. كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلاد الأمير وليام

متابعة بتجــرد: تم الاحتفال بعيد ميلاد الأمير وليام الثاني والأربعين بإصدار صورة عائلية جديدة ساحرة، التقطتها الأميرة كيت في نورفولك الشهر الماضي. تظهر الصورة أمير ويلز وهو يقفز في الهواء إلى جانب أطفاله الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس. وشوهدت العائلة وهي تمسك أيديها وتبتسم بشكل مشرق للكاميرا أثناء قفزها على شاطئ هولخام.

أرفقت الأميرة كيت الصورة برسالة صادقة: “عيد ميلاد سعيد يا بابا، كلنا نحبك كثيرًا”.

تتجلى مهارات كيت الرائعة في التصوير الفوتوغرافي في الصورة، حيث أن التقاط جميع أفراد العائلة الأربعة في الهواء ليس بالمهمة السهلة.

نالت الصورة اعجاب المتابعين ولكن بعض المعجبين لم يقتنعوا بحجّة أن الصورة معدلة عبر برنامج الفوتوشوب. ما ذكّرهم بالفضيحة التي أثارتها صورة عيد الام في وقت سابق من هذا العام والتي شاركتها دوقة كامبريدج وأثارت الدهشة بعدما تمّ التلاعب بها ما دفع كيت الى الاعتذار حينها عن هذا التصرّف.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن كيت ميدلتون كانت قد حضرت عرض Trooping the Color بمناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز وذلك يوم السبت الفائت وهو أول ظهور علني لها منذ الإعلان عن تشخيص إصابتها بالسرطان.

كانت هذه تفاصيل خبر كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلاد الأمير وليام بصورة تثير الشكوك من جديد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إلى الأعلى