بعد 4 سنوات.. سامو زين يحلّ أزمته مع “الموسيقيين”

بعد 4 سنوات.. سامو زين يحلّ أزمته مع “الموسيقيين”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان السوري سامو زين، أنه بصدد البدء في جولة حفلات كبيرة في مصر خلال الفترة المقبلة، بعد غيابه عن تقديم حفلات فيها لمدة تزيد على أربع سنوات.

جاء إعلان سامو بعد حصوله على تصريح جديد من نقابة المهن الموسيقية كعضو منتسب ودفع جميع المصاريف الخاصة للتصريح كي يستعد لتقديم مجموعة حفلات في مصر ضمن حفلات صيف 2024، لتنهي بذلك فترة ابتعاده عن جمهوره في مصر.

وعلى جانب آخر، كشف ساموزين عن إعادة تقديم أغنيته الشهيرة “أعراض الحب” التي قدمها منذ عام تقريبًا بفيديو كليب جديد.

ونشر جزءًا من الفيديو كليب مؤكدًا أنه من المفترض أن يطرح عبر صفحته الرسمية بموقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد جوكر وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبد الهادي.

وحقق ساموزين تفاعلًا كبيرًا بعد طرحه لأغنيته الجديدة “دي حبيبتي”، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبري، مكس وماستر عمر العزبي.

في سياق مختلف، كشف سامو زين لجمهوره أنه يحضر لعالم سينمائي جديد خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد فترة غياب طويلة بلغت 17 عامًا، حيث قدم فيلم “90 دقيقة”، عام 2006، وشاركه بطولته غادة عبدالرازق وزينة وحجاج عبدالعظيم وأحمد هارون، إخراج إسماعيل فاروق.

إلى الأعلى