أخبار عاجلة
كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”

كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”

متابعة بتجــرد: تعرّض الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، للمرة الثانية خلال فترة قصيرة لوعكة صحية أمس خلال اجتماع مجلس النقابة، وتم استدعاء الطبيب الخاص به، وتلقى العلاج في مقر النقابة.

وكشف محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين أن مصطفى كامل بخير ولم يذهب إلى المستشفى كما أُشيع، بل تلقى العلاج اللازم في النقابة وغادر إلى منزله.

وكان مصطفى كامل قد تعرّض منذ أسابيع لوعكة صحية نُقل على أثرها الى أحد المستشفيات، وطلب منه الأطباء السفر لتلقّي العلاج في الخارج لكنه رفض، مؤكداً أنه لن يغادر مصر للعلاج، وسيستكمل علاجه فيها، وخضع للتصوير بالأشعة وأجرى التحاليل الطبية اللازمة، ومنها فحوص الغدة الدرقية لتنشيط عملها بعد كل جلسة علاج.

وأشار إلى أن زملاءه في المجلس نصحوه بضرورة الراحة، كما أسدوا نصائح لزوجته وأولاده، ومن أسعد أوقاته أن يجد زميلًا يدعو له بعد قضاء حاجته أيًا كانت.

ومن المفترض أن يستأنف مصطفى كامل قريباً تصوير فيلمه الجديد “نور الريس”، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ويشارك في بطولته: عمرو عبد الجليل، فراس سعيد، لطفي لبيب، أحمد صيام، رانيا التومي، محمد سليمان، بوسي شاهين، ومحمد فاروق.

إلى الأعلى