خالد زكي بأوّل تعليق على شائعات وفاته

خالد زكي بأوّل تعليق على شائعات وفاته

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن تعرّض الفنان الكبير خالد زكي لأزمة صحية استوجبت دخوله المستشفى حيث فارق الحياة.

وسخر خالد زكي من أخبار تعرّضه لأزمة صحية، مؤكداً أنه بخير، وما انتُشر مجرد شائعات لا يعرف الهدف منها أو ماذا يريد مروّجوها منه.

وقال خالد زكي في تصريحات صحفية: “الحمد لله أنا بخير وأشكركم كثيراً على الاطمئنان على صحتي، والحمد لله أنا لم أتعرض لأي أزمة صحية”. وأضاف: “أنا حالياً أصوّر مسلسل “النقطة صفر”، تأليف خالد الغيطانى وإخراج محمد خضري، ويشاركني في البطولة: رانيا يوسف، أحمد صفوت، محمد جمعة، ياسر علي ماهر، نوليا، كيرا الصباح، عمر خورشيد، علا رامي ومجموعة كبيرة من النجوم، وسينتهى التصوير بعد العيد بعشرة أيام إن شاء الله”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد حرصت على نفي خبر تعرّض خالد زكي لوعكة صحية شديدة، أدت الى وفاته.

يُذكر أن آخر أعمال خالد زكي الفنية، مسلسل “الأجهر”، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وتناول العمل قصة “يوسف” الذي يُتهم ظلماً بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ “سعداوي”، الذي يساعده في أن يغيّر هويته ويصبح “مصطفى الأجهر”، لكن الأخير يستمر في البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

مسلسل “الأجهر” هو بطولة مجموعة من الفنانين بينهم: خالد زكي، عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، ناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد حلبة وإخراج ياسر سامي.

إلى الأعلى