أخبار عاجلة
بصورة لـ”الزعيم”.. محمد عادل إمام يروّج لـ”اللعب مع العيال”

بصورة لـ”الزعيم”.. محمد عادل إمام يروّج لـ”اللعب مع العيال”

متابعة بتجـــرد: مازح الفنان محمد إمام جمهوره على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” حيث نشر صورتين إحداهما لوالده الزعيم عادل إمام مع المخرج شريف عرفة من كواليس تصوير فيلمهما “اللعب مع الكبار” والثانية له من كواليس فيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، ظهر فيها مع المخرج شريف عرفة أيضاً.

وكتب محمد إمام على الصورة الأولى “اللعب مع الكبار عام 1991″، وعلى الثانية “اللعب مع العيال” عام 2024، في مقارنة طريفة بينه وبين والده بمشاركة المخرج الكبير في الصورتين، ليبدأ الجمهور في التعليق على الصورتين بتعليقات طريفة.

فيلم “اللعب مع العيال” يعرض في عيد الأضحى المقبل، وتم تصوير أحداثه في خمس محافظات مختلفة وهي: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي يجمع بينه وبين محمد إمام.

إلى الأعلى