نوال الزغبي بصور “من باريس”.. جمال وأناقة وتجدّد

نوال الزغبي بصور “من باريس”.. جمال وأناقة وتجدّد

متابعة بتجــرد: تحظى أغنية النجمة اللبنانية نوال الزغبي الجديدة “من باريس” بإعجاب كبير من الجمهور منذ صدورها عبر المواقع الموسيقية، إذ يحتلّ فيديو الأغنية مراتب متقدّمة في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” محققاً أكثر من 3.3 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط.

وتشغل نوال الزغبي اهتمام الجمهور بأغنيتها الجديدة، إذ أصبحت الأغنية على كل لسان وتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات لعدد كبير من المتابعين يستمعون للأغنية ويقومون بحركات تعبيرية تعبّر عن الكلمات التي حملت الكثير من الحب والحماس والفرح.

ونشرت نوال الزغبي في الساعات الماضية صورًا من كواليس الكليب، وظهرت فيها بكامل جمالها وأناقتها في إطلالة شبابية متجدّدة، الأمر الّذي لفت انتباه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها بكلمات الأغنية قائلةً: “من باريس عطرا يجيلا كل شي فيه ما في مثيلا”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور نوال، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع، كما تبادلوا التعليقات معها، إذ لاقت إطلالتها في الصورة ردود فعل واسعة.

أغنية “من باريس” من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح..

وظهرت الزغبي خلال الكليب بأكثر من إطلالة لافتة على خشبة مسرح تقدّم عرضًا استعراضيًا برفقة مجموعة من الراقصين الذين يؤدّون أنواعاً من الرقصات، بين رقص الصالون والرقص الشعبي بوجود ديكورات ملوّنة لعبت دوراً في تصميم الرقصة.

إلى الأعلى