فيلم The Garfield Movie يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركي

فيلم The Garfield Movie يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركي

متابعة بتجــرد: تصدّر فيلم The Garfield Movie إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية في أسبوعه الثاني، فيما تراجع الجزء الجديد من سلسلة Mad Max إلى المركز الثالث، وفق ما أظهرت، الأحد، تقديرات شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وقد تنافس فيلما Garfield و Furiosa على المركز الأول خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، لمناسبة يوم الذكرى في آخر الشهر الفائت، وفي نهاية المطاف، فازت بالسباق النسخة التمهيدية من فيلم Mad Max من بطولة آنيا تايلور جوي.

لكن هذا الأسبوع، تصدر المنافسة فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته شركة سوني حول القط الكسول الذي يحب اللازانيا، من بطولة كريس برات، الذي أعطى صوته للهرّ البرتقالي، مع إيرادات بقيمة 14 مليون دولار.

وحل ثانياً فيلم IF من إنتاج باراماونت، وهو من بطولة كايلي فليمنج التي تؤدي دور فتاة صغيرة تشرع، مع جارها راين رينولدز، في مغامرة لإعادة التواصل بين رفاق لعب منسيين وأبنائهم.

وحقق IF إيرادات بلغت 10,8 ملايين دولار، متفوقا مباشرة على فيلم Furiosa من إنتاج شركة “وورنر براذرز”، وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام الحركة Mad Max للمخرج الأسترالي جورج ميلر، الذي حقق 10,75 ملايين دولار.

أما المركز الرابع، فكان من نصيب فيلم الخيال العلمي Kingdom of the Planet of the Apes، محققا 8,8 ملايين دولار. 

وفي المركز الخامس حل فيلم الحركة الكوميدي The Fall Guy من إنتاج شركة يونيفرسال، مع 4,2 ملايين دولار، من بطولة راين جوسلينج وإميلي بلانت.

بشكل عام، انخفضت إيرادات شباك التذاكر المحلي في مايو بنسبة 43,3%، مقارنة بمتوسط ما قبل الجائحة لهذا الشهر في الفترة بين 2017 و2019، وفقاً للمحلل المتخصص في القطاع ديفيد أ. جروس من شركة “فرانشايز إنترتاينمنت ريسرتش”.

إلى الأعلى