أخبار عاجلة
متابعة: مقتل عابد فهد يحدث زوبعة وسيرين عبد النور تحاول إعادة حياتها إلى مسارها الطبيعي

متابعة: مقتل عابد فهد يحدث زوبعة وسيرين عبد النور تحاول إعادة حياتها إلى مسارها الطبيعي

نتابع معكم مجريات الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل “لعبة الموت” بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، ماجد المصري وعابد فهد، بالإشتراك مع نخبة من ألمع الممثلين العرب ومنهم فرح بسيسو، يوسف حداد، عصام بريدي، بتريسيا نمور، ميس حمدان، نيكولا معوض، مروة عبد المنعم ،ندى ابو فرحات، وغيرهم…

خبر وفاة عاصم فاجئ الجميع دون إستثناء، حيث بسرعة هائلة تناول المقربون منه الخبر، ومن المتوقع أن يطال وفاته العديد من المتغيرات، فما المستجدات التي حصلت في هذه الحلقة التي غيرت مجرى الاحداث كلها…

بعد غياب جبران عن منال لبعض الوقت، عاد إلى منزل عاصم جالباً معه بعض الأغراض للمنزل، حيث أخبرها أنه إتصل بأصدقاء نايا وطلب منهم الحضور، ما أثار إنزعاجها، لكنها عادت واعتذرت منه عن تصرفها الغير لائق.

 cyrine1

من ناحية أخرى، كريم إتصل بآنجي في الوقت الذي كانت تتواجد فيه في المطعم مع هشام، وقام بدعوتهما إلى الغداء في اليوم التالي. هذا وتلقى اتصالاً من نهى، التي أردات أن تعتذرمنه عن التصرفات التي بدرت منها، وقامت بإتهامه بإستمراره في العلاقة مع نايا، فصدّها حينها وأقفل الخط. من ناحيتها، اتصلت نايا بوالدتها لتخبرها عن قصة عاصم، واعدةً ايها بالذهاب الى منزلها في القاهرة خلال اليومين المقبلين، حيث لا تزال متأثرة بموت عاصم.

اتصل كريم بنايا ليخبرها بدعوة هشام وآنجي على الغداء، حيث طلب منها العودة الى المشروع ليتم افتتاحه الخميس المقبل.

من جهة اخرى مشروع عاصم وشهرزاد توقف بسبب غيبوبة الاخيرة، بإنتظار شفائها والتقدم بحصر الارث الخاص بعاصم.

cyrine3

من ناحية نزيه، ذهب الى منزل ليلى ليخبرها ان عاصم توفي بحادث سير وانه بأمس الحاجة لعودة سامية الى المنزل، حيث شرح لها قصته السابقة مع نايا حين كان يحبها، وان هذه الاخيرة هي التي طلبت منه الزواج من سامية، التي كانت تتواجد في المنزل دون علمه، كما أخبرها أن فارس يريد العودة إليها، وايضاً طلب منها الذهاب الى منال نزولاً عند رغبة جبران. في اجتماعهم سوياً في منزل هذا الأخير، إتصلت نايا بفادي لتطمئن عنه ، فأجاب جبران، حينها إعتذرت منه عن تصرفها، فأخبرها عن وجود أصدقائها في منزله. بعده تحدثت مع فادي فعبرت له عن صدمتها بموت عاصم المفاجئ، كما أخبرها أنه في غاية السعادة لموته بعد ان كان على علاقة مع راقصة وانهما كانا سوياً في السيارة، حيث انصدمت نايا بهذا الخبر.

من جهته، فادي اخبر زملائها انه كان يتحدث معها، واخبرهم عن قصتها بالكامل وعن تواجدها في مصر حيث أن والدتها في الاسكندرية، وذهبت الى شرم الشيخ، فتفاجأت ليلى حيث راجعت ذكرياتها عندما سافرت هي وزوجها الى هناك فإتهمته بأنه أراد الذهاب إلى هناك للإطمئنان على نايا وانه كان يعلم انها على قيد الحياة، ما اثار غضبها وانزعاجها فغادرت منزل جبران.

ما الذي سيحدث بين كريم ونايا بعد تطور علاقتهما من جديد؟ وما سيكون موقف نهى حين تكتشف ان كريم عاد الى علاقته بنايا؟ وهل سيظهر أي جديد عن وفاة عاصم؟

تابعونا …

Loading...
إلى الأعلى