أمينوكس يُصدر “قلبك حجرة”.. أوّل أغنية من ألبومه الجديد

أمينوكس يُصدر “قلبك حجرة”.. أوّل أغنية من ألبومه الجديد

متابعة بتجــرد: أصدر الفنان المغربي أمين تمري، المعروف بـ”أمينوكس” فيديو كليب أغنيته الجديدة “قلبك حجرة”، وذلك عبر قناته الرسمية على يويتوب وجميع المنصات الرقمية.

واختار أمينوكس نمطاً غنائياً جديداً لأغنيته الجديدة، إذ تطرق من خلال الأغنية للتعلق العاطفي وصعوبة تقبل الفراق والبعاد، وتعتبر أغنية “قلبك حجرة” هي أول أغنية يصدرها من ألبومه الجديد.

ويظهر أمينوكس في كليب الأغنية على المسرح بملامح حزينة تعبر عن كلمات الأغنية، حيث تم تصوير الكليب بمدينة الدار البيضاء  تحت إشراف المخرج يوسف أسواري.

وشارك أمينوكس الجمهور ومتابعيه على السوشيل ميديا، مقطعاً من الأغنية، وأرفقه بتعليق قال فيه ” The Intro Out Now”. حيث انهالت عليه بعدها التعليقات والتهاني، من أصدقائه الفنانين والمتابعين الذين تمنوا له التوفيق والنجاح.

يشار إلى أن أمينوكس كان قد طرح منذ أشهر أغنية “أليز” وحققت أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب. والأغنية من كلمات أسامة بريطل “نيغافون”، وتوزيع عبدالصمد العثماني “Kgotbeat” ومن ألحان وإنتاج أمينوكس. أما الكليب تم تصويره بأحد الاستوديوهات بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج يوسف أسواري.

من جهة اخرى، شارك أمينوكس في النسخة الأولى لمهرجان البهجة للموسيقى وذلك في إطار برنامج مراكش عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي لسنة 2024، والذي يحظى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصرالله وأيده.

إلى الأعلى