أخبار عاجلة
ماثيو بيري يزورها رغم وفاته.. كورتني كوكس بتصريحات غريبة

ماثيو بيري يزورها رغم وفاته.. كورتني كوكس بتصريحات غريبة

متابعة بتجـــرد: تحدّثت النجمة كورتني كوكس عن صديقها وزميلها الراحل ماثيو بيري في مقابلة مع شبكة “سي بي إس صنداي مورنينغ”، كاشفة أنّه لا يزال يزورها.

وخلال مقابلتها الأخيرة، تطرّقت كورتني إلى موضوع روحانيتها، مشيرة إلى أنّها لا تزال تتحدث إلى الأشخاص الذين ماتوا في حياتها، بما في ذلك نجم مسلسل Friends.

وقالت: “إنّه مضحك للغاية وصاحب قلب كبير، ومن الواضح أنّه عانى. أنا ممتنة جداً لأنني عملت معه بشكل وطيد لسنوات عديدة. إنّه يزورني كثيراً، إن كنّا نؤمن بذلك”.

وأضافت: “أتحدث مع أمي وأبي وماثيو. أعتقد أنّ هناك الكثير من الأشخاص الذين يرشدوننا. أنا أشعر بذلك، أشعر أنّ ماثيو موجود حولنا بالتأكيد”.

وكان قد عُثر على بيري ميتاً داخل منزله عن عمر يناهز 54 عاماً، نتيجة “الآثار الحادّة” لتعاطيه مادّة الكيتامين المخدّرة، وفقاً لما أعلن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

وأوضح المصدر، أنّ عوامل أخرى ساهمت أيضاً في وفاته التي وُصفت بأنّها “حادث”، ومنها “الغرق” و”مرض القلب التاجي”، و”آثار البوبرينورفين”، وهو دواء يُستخدم لمعالجة إدمان المواد الأفيونية.

ونعى طاقم التمثيل في مسلسل Friends، جنيفر أنيستون، ليزا كودرو، مات ليبلانك، ديفيد شويمر، وكورتني كوكس، زميلهم في بيان مشترك أعربوا فيه عن حزنهم الشديد.

وبدورها، نشرت كوكس منشوراً مؤثراً في حسابها الخاص عبر “إنستغرام” قالت فيه: “أنا ممتنة جداً لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي، وأفتقدك كل يوم”.

وتابعت: “عندما تعمل مع شخص ما بشكل وثيق كما فعلت مع ماثيو، هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها. في الوقت الحالي، هذه واحدة من اللحظات المفضّلة لديّ”، بالإشارة إلى الفيديو الصغير الذي نشرته.

إلى الأعلى