أخبار عاجلة
بعد وفاة زوجته.. جون ترافولتا يرفض الارتباط

بعد وفاة زوجته.. جون ترافولتا يرفض الارتباط

متابعة بتجـــرد: يبدو أنّ الممثل جون ترافولتا قد تعهّد بأن يبقى أعزب بعدما فقد زوجته كيلي بريستون عام 2020، رغم رغبة أطفاله بأن يعود للمواعدة.

وبحسب مصدر مطلّع، تأمل إيلا (23 عاماً) وبن (13 عاماً) أن يتمكن والدهما البالغ من العمر 70 عاماً من العثور على شريكة أخرى بعد وفاة والدتهما، كيلي بريستون، المأساوي بسبب السرطان في عام 2020.

وقال المصدر لـ In Touch: “الجميع يريده أن يكون سعيداً ويقع في الحب مرّة أخرى. تريد إيلا وبنجامين أن يبدأ في المواعدة، لكن جون دائماً ما يختلق الأعذار ويقول إنّ الأولوية يجب أن تكون لهما. لقد مرّت أربع سنوات تقريباً منذ وفاتها وما زال جون يرفض المضي قدماً في حياته”.

وأردف المصدر: “كما يبدو أنّ الدين لم يعد من الأولويات الكبرى بعد الآن بالنسبة له. منذ وفاة كيلي، لم يعد مرتبطاً بدينه كما كان من قبل”.

وأشار إلى أنّ ما يريده جون في شريكته هو أن تكون لطيفة ودافئة وكريمة ومضحكة وعفوية “ولن يكون أمراً سيئاً إذا كانت جذابة”.

في المقابل، أشار مصدر آخر إلى أنّ جون يعتبر نفسه متزوجاً، ويقول إنّه سيظل مخلصاً لكيلي حتى يوم وفاته، مضيفاً أنّ النجم لا يمكنه حتى التفكير في “الوقوع في الحب مرّة أخرى” لأنّه “يقول إن ذلك سيكون خيانة لذكرى كيلي”.

يُشار إلى أنّ كيلي توفيت من سرطان الثدي عن عمر يناهز 57 عاماً. وتزوجت من جون عام 1991 وبقيا متزوجين حتى وفاتها.

إلى الأعلى