أخبار عاجلة
كاميرون دياز وجيمي فوكس معاً من جديد.. “العودة إلى الميدان”

كاميرون دياز وجيمي فوكس معاً من جديد.. “العودة إلى الميدان”

متابعة بتجــرد: كشفت منصة “نتفليكس” Netflix عن فيلم الأكشن الجديد “العودة إلى الميدان” Back In Action، بطولة النجمين العالميين كاميرون دياز وجيمي فوكس، والمقرر إطلاقه في 5 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وخلال مشاركتهما في الحفل الذي نظّمته “نتفليكس” للإعلان عن الفيلم، تحدث جيمي فوكس وكاميرون دياز عن علاقة الصداقة التي تربطهما، وسعادتهما بالعمل معاً على هذا الفيلم.

وقال جيمي: “قد لا يعرف الكثيرون ذلك، ولكن بعد عملنا أنا وكاميرون على فيلمَي Any Given Sunday و Annie، أصبحنا صديقين مقرّبين، وألححت عليها كثيراً للعمل معي من جديد. كلنا نعرف كم هي مميزة وموهوبة”.

وأكّدت كاميرون: “جيمي هو أفضل شريك قد أحظى به، أمام الشاشة وفي الواقع”.

قصة الفيلم

مات وإيميلي عميلا الـ “سي آي إيه” والجاسوسان السابقان، يجدان نفسيهما مرغمَين على العودة إلى الميدان بعد انكشاف أمرهما، وذلك بعد مرور سنوات على تقاعدهما وعيشهما حياة طبيعية مع الأسرة.

طاقم العمل

الإخراج: سيث جوردون.

التأليف: سيث جوردون وبرندان أوبرين.

الإنتاج: جينو توبينغ، بيتر شيرنا، وشارلا سامبتر بردجيت من “شيرنين إنترتيمنت”، وبو بومان من “غود ون برودكشنز” وسيث جوردون من “إكزبت أ”.

الإنتاج التنفيذي: جيمي فوكس، ودتاري تورنر، وبرندان أوبرين، وتيم لويس.

كادر التمثيلي الرئيسي: جيمي فوكس، كاميرون دياز، كايل تشاندلر، جلين كلوز، إندرو سكوت، جيمي ديميتريو، ماكينا روبرتس، ورايلن جاكسون.

إلى الأعلى