أخبار عاجلة
رامي صبري برسالة غامضة: “النهايات أخلاق”.. والجمهور يتفاعل

رامي صبري برسالة غامضة: “النهايات أخلاق”.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: أثار الفنان رامي صبري جدلاً كبيراً على “إنستغرام” بعدما نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص ظهر فيه وهو في إحدى صالات الألعاب الرياضية يردد كلمات أغنيته الشهيرة “النهايات أخلاق”، وعلق على الفيديو برسالة غامضة كاتباً: “بعد 20 بلوك و100 فضيحة بيقولك النهايات أخلاق”.

وبدأ متابعوه يسألون في تعليقاتهم عما إذا كان يقصد شخصاً معينًا أم إنه يمازح الجمهور بتعليقه على الفيديو.

وكان رامي قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا بالكويت في أولى حفلاته ضمن جولته المقررة خلال الفترة القادمة في مصر وعدد من الدول بموسم الصيف.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا رافعًا شعار “كامل العدد” حيث نفدت تذاكر الحفل بالكامل قبل موعده بفترة كبيرة، وحرص الجمهور على التواجد قبل موعد بدء الحفل بساعات.

وظهر على مسرح الحفل بـ”لوك” جديد وسط تفاعل كبير ووصلة تصفيق مستمرة من الجمهور، وبدأ في تقديم أغانيه التي حضرها ضمن خريطة الحفل.

وقدم خلال الحفل عددًا من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة منها “بين الحيطان” و”يمكن خير” و”كلمة” و”إنتي بتهزري” و”غالي” و”غمضت عيني” وغيرها من الأغنيات.

ويستعد لتقديم عدد من المفاجآت خلال الفترة الفترة القادمة من خلال عدد من الأغنيات على طريقة السينغل منها دويتو مع النجم تامر حسني ودويتو مع النجمة يارا بالإضافة إلى عدد من الحفلات الضخمة.

إلى الأعلى