أخبار عاجلة
حسن الرداد يعلن عن مفاجأة مع إيمي سمير غانم

حسن الرداد يعلن عن مفاجأة مع إيمي سمير غانم

متابعة بتجــرد: خلال لقاء له مع برنامج “عرب وود”، كشف الفنان حسن الرداد عن مفاجأة لجمهوره وجمهور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث أكد إمكانية التعاون مرة أخرى مع زوجته، منذ آخر عمل جمعهما معاً وهو مسلسل “عزمي وأشجان” الذي عُرض في موسم رمضان 2018.

وقال الرداد إنه أوشك على الانتهاء من قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية المعروضة عليه، من أجل البدء بالتحضيرات لفيلم سينمائي جديد خلال الصيف المقبل، مؤكداً أنه سيتعاون مع زوجته إيمي سمير غانم في مسلسل كوميدي قريباً.

وكان حسن الرداد قد عبّر عن سعادته بردود الفعل على دوره في مسلسل “محارب”، الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، وقال في تصريح خاص لـ”لها”: “أبهرتني ردود فعل الجمهور على دوري في مسلسل “محارب”، وكنت أصوّر مشاهدي في أماكن كثيرة، وأجد الجمهور عندما يقابلني يتحدث معي عن الحلقات وما يدور فيها من أحداث”.

وعن رأي زوجته إيمي سمير غانم في المسلسل، قال الرداد: “المسلسل أعجب إيمي كثيراً، وأود أن أقول لها كل سنة وأنت طيبة بمناسبة عيد الفطر، وإن شاء الله أيامك كلها خير حبيبة قلبي”.

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم شاركت كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو”، والذي قام ببطولته حسن الرداد وعُرض ضمن موسم أفلام 2023، وشارك في العمل كلٌ من: هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، رحاب الجمل، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، محمد ثروت، سما إبراهيم، إنجي وجدان، وغيرهم، وهو من إخراج ياسر سامي.

إلى الأعلى