أخبار عاجلة
بعد الكتاب المثير للجدل.. الأمير هاري وميغان ماركل بمخططات جديدة لحياتهما

بعد الكتاب المثير للجدل.. الأمير هاري وميغان ماركل بمخططات جديدة لحياتهما

متابعة بتجــرد: بعد تخليهما عن منصبهما ومهامهما الملكية، توصل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل توصل الثنائي إلى إتفاق مع نتفليكس لإعداد مسلسلَين سيُعرضان على المنصة عن موضوعين هما الطهو والبولو.

أعلنت شركة Archewell Productions التابعة للأمير البريطاني أنه وزوجته دوقة ساسكس يواصلان العمل مع شبكة Netflix من خلال فيلمين وثائقيين، وستصوّر الحلقات خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ويلينغتون بولاية فلوريدا.

وأوضح البيان أن المسلسل “سيُبرِز الشجاعة والعاطفة في هذه الرياضة، من خلال اللاعبين وكل ما تتطلب المنافسة على أعلى مستوى، الأمر الّذي سيوفر للمشاهدين وصولاً غير مسبوق إلى عالم البولو الاحترافي”.

وأشارت الشركة المنتجة إلى أن “كلا المسلسلين لا يزالان في المراحل الأولى من الإنتاج، وسيتم الإعلان عن عنوانيهما وتاريخي عرضهما في الأشهر المقبلة”.

وكانت ميغان قد أطلقت الشهر الفائت، علامتها التجارية التي تحمل اسم American Riviera Orchard وهي تركز على فنون المائدة والاعتناء بالمنزل. ومن هنا جاؤت فكرة الفيلم الجديد الذي يندرج كجزء من صفقة شاملة تم توقيعها مع “نتفليكس” عام 2020.

ومن هنا جاءت فكرة المسلسل الثاني الخاص بميغان، إذ ستُظهر فيه موهبتها بالطبخ، بالإضافة إلى استمتاعها بوقتها مع عائلتها وأصدقائها.

يذكر أنه منذ تخليهما عن التزاماتهما الملكية، لم يعد هاري وميغان يتلقيان الإعانات التي تمنحها المملكة المتحدة للعائلة المالكة، وهما يقيمان في كاليفورنيا ويحاولان العمل كأي شخص عادي بعيد عن الأجواء الملكية.

إلى الأعلى