أخبار عاجلة
ابنة بيل غيتس بصور مع “شاب ليبي” تحدث ضجّة.. وماذا عن زوجها؟

ابنة بيل غيتس بصور مع “شاب ليبي” تحدث ضجّة.. وماذا عن زوجها؟

متابعة بتجــرد: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مجموعة صور جمعت شاباً بابنة مؤسّس مجموعة “مايكروسوفت” بيل غيتس، مع تعليقات تُفيد بأن الشاب ليبي، يُدعى رشيد الشابي وهو على علاقة غرامية بجينيفر غيتس، وسيتزوجان قريباً.

وبعد التدقيق في الصور، تبيّن أن الشاب هو المصري- الأميركي نائل نصّار المتزوّج فعلاً من جينيفر غيتس منذ تشرين الأول (أكتوبر) 2021، وقد أقاما حفل زفاف بلغت تكلفته حينذاك مليوني دولار أميركي، بعد أن جمعهما حب الخيل والفروسية.

ويبلغ نصار من العمر 29 عاماً، ولد لأب وأم مصريين، وقضى طفولته في الكويت حيث كانت تعمل أسرته.

عشق الشاب المصري الفروسية، وشارك في عدد من البطولات العالمية، خاصة بعد أن انتقلت الأسرة إلى كاليفورنيا عام 2009، ودرس الإدارة والاقتصاد في جامعة ستامفورد في كاليفورنيا، إلى جانب ممارسة واحتراف الفروسية، وهو يجيد التحدّث بلغات عدة بطلاقة، منها الإنكليزية والفرنسية، فضلاً عن العربية.

وتُوّج نصار بلقب كأس العالم لفروسية قفز الحواجز في أميركا “جولة ويلينغتون” بعد أن أنهى الشوط الرئيسي للبطولة بلا أخطاء قبل أن يحتل المركز الأول في شوط كسر التعادل بعد أن قطعه في 38.15 ثانية وبلا أخطاء أيضاً.

وأُُُُقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق داخل مزرعة خيول، تبلغ مساحتها 124 فداناً في ولاية نيويورك الأميركية، وقد أفادت بعض التقارير الصحافية بأن هذه المزرعة التي يُقدّر سعرها بأكثر من 15 مليون دولار كانت هدية من بيل غيتس لابنته عام 2018، وذلك بعد تخرّجها في جامعة ستانفورد.

إلى الأعلى