أخبار عاجلة
أيمن رضا بتصريحات صادمة: هذا الفنان أبعدني عن أعماله ونافسته في “بقعة ضوء”

أيمن رضا بتصريحات صادمة: هذا الفنان أبعدني عن أعماله ونافسته في “بقعة ضوء”

متابعة بتجــرد: رد الفنان الكوميدي أيمن رضا على حقيقة رفضه العمل في مسلسلات الفنان السوري ياسر العظمة، الذي يعتبر رائد الدراما الكوميدية السورية، وقال رضا في حواره الرمضاني في برنامج Flick Globa، إنه سعى خلال سنوات طويلة للعمل مع العظمة، إلا أن الأخير رفض ذلك مراراً.

وأضاف رضا: «في بداياتي الفنية شاركت في عمل مع الأستاذ ياسر، أنا وفارس الحلو، وخلال تصويرنا إحدى اللوحات الكوميدية، ضحك الحاضرون على المشهد، الأمر الذي دفع العظمة للتدخل، وقال إنه لا يهدف إلى إضحاك الناس، وهو ما دفعني إلى التوقف عن العمل معه، واستبعاد الفكرة تماماً في ذلك الوقت».

وأشار رضا إلى أنه في ذلك الوقت قرر الانطلاق بمشروع «بقعة ضوء»، الذي يعد منافساً لسلسلة «مرايا» التي يقدمها العظمة، باعتباره أكثر اختزالاً واختصاراً، وبيّن أن بعد نجاح أول موسمين من «بقعة ضوء»، ذهب مجدداً إلى العظمة وعرض عليه كتابة بعض اللوحات وتصويرها مجاناً لسلسلة «مرايا»، بهدف العمل معه، إلا أنه لم يوافق أيضاً.

ورفض رضا خلال الحوار، التعمق في تفاصيل الحكاية، مؤكداً أنه يعرف السبب الحقيقي وراء رفض العظمة، لكنه لن يكشف عنه إطلاقاً.

في سياق آخر، بيّن رضا أنه سعيد بأصداء مشاركة نجله وسام في مسلسل «ولاد بديعة» الذي يعرض حالياً في الموسم الدرامي الرمضاني، وقال إنه يواصل حضوره وتألقه مرة بعد مرة، وأكد أنه لا علاقة له باختيار وسام، ضمن فريق عمل المسلسل ولم يتوسط له إطلاقاً، بل هو فرض نفسه بموهبته، وأن الأمر يعود فقط لاختيار المخرجة رشا شربتجي.

وعن الأعمال الدرامية السورية التي يتابعها في رمضان، أشار رضا إلى أنه يتابع مسلسل «مال القبان»، مؤكداً أنه سعيد بعودة الدراما السورية لتصدر المشهد عربياً، من خلال الحضور بمجموعة من الأعمال التي لفتت أنظار الجمهور، خاصة وأنها قدمت على مستوى عال من الاحترافية.

في سياق متصل، رد رضا على سؤال حول موافقته للظهور في مسلسل «حب للإيجار»، وهو النسخة المعربة عن مسلسل تركي يحمل ذات الإسم، بالتأكيد على أن مشاركته جاءت بناءً على اهتمام الجمهور ومتابعته لهذا النوع من الأعمال، خاصة في ظل تقديم أعمال تدعو للتفاؤل والإيجابية والسعادة، وأنه ينتظر رأي الجمهور بالعمل، حين عرضه.

ويمتد المسلسل الذي تم تصويره في تركيا، إلى 90 حلقة، وينتمي لفئة الدراما الرومانسية التي تحمل مسحة من الكوميديا، ويشارك أيمن رضا في بطولته، كل من: معتصم النهار، وشكران مرتجى، ونور علي، وساشا دحدوح، وجو طراد، وجيري غزال، وأيمن عبد السلام، وحسن خليل، ورنين مطر.

إلى الأعلى