أخبار عاجلة
بعد انتقاد إطلالتها في “رحيل”.. فنانة تدافع عن ياسمين صبري

بعد انتقاد إطلالتها في “رحيل”.. فنانة تدافع عن ياسمين صبري

متابعة بتجــرد: دافعت الفنانة مي القاضي عن الفنانة ياسمين صبري، بعد انتقاد ظهورها في مشاهد تواجدها بالسجن بمكياج كامل في مسلسل “رحيل”، الذي يُعرض في موسم دراما رمضان الحالي.

وأكدت القاضي أن الأمر مختلف عما يراه الجمهور قائلةً: “مفيش فنانة كانت تضع مكياج في مشاهد السجن، وياسمين صبري لم تكن تضع مكياج لكن هناك فلاتر ألوان يتم تطبيقها في مشاهد المسلسل، والمخرج لم يوافق على وضع مكياج في كثير من المشاهد وليست مشاهد السجن فقط، لكن المشاهد التي كان فيها فرح مثلاً كان لا بد من وضع مكياج”.

كما ردّت مي القاضي على انتقاد البعض للمسلسل بأنه يسير على خطى أعمال محمد رمضان من دخول البطلة السجن وخروجها للانتقام، قائلةً: “معظم الدراما المصرية يوجد فيها هذا الجزء، أي أن البطل يُسجن ويخرج لينتقم، وهو ما حدث بالضبط في المسلسل، فالقصة تعتمد على هذه الفكرة، لكن لا أرى أن المسلسل يشبه أعمال محمد رمضان”.

وتحدثت مي القاضي عن دور “ولاء” في مسلسل “صيد العقارب” والتطورات التي حدثت للشخصية ووصلت الى قتلها لزوجها قائلةً: “ولاء شخصية متسرعة، انفصلت عن زوجها بسرعة ودخلت في علاقة جديدة وقررت القتل بسرعة، هي اعتادت أن تفعل كل ما تريده بسبب تربية والدها لها على هذا النحو”.

وأوضحت أن الصفة المشتركة بينها وبين شخصية “ولاء” هي التسرّع، لكن ليس إلى هذا الحد، وترى أن التسرّع عيب تحاول تغييره في شخصيتها.

إلى الأعلى