أخبار عاجلة
فهد زاهد: شراكتنا مع كاتربيلر لعبت دوراً أساسياً في نهضة المملكة الصناعية

فهد زاهد: شراكتنا مع كاتربيلر لعبت دوراً أساسياً في نهضة المملكة الصناعية

متابعة بتجــرد: أقام طلال زاهد في يناير 2010م، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الزاهد للتراكتورات والمعدات الثقيلة المحدودة، حفل عشاء في مدينة جدة تكريما للدكتور جيم أوينز، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة كاتربيلر، الرائدة في تصنيع آليات البناء والتعدين، خلال زيارته مؤخراً إلى المملكة العربية السعودية. اللقاء الذي جرى بمدينة جدة، حضره كبار مديري شركة الزاهد للتراكتورات ، الموزع الحصري لمعدات كاتربيلر بالمملكة، وإلى جانبهم ممثلون لنخبة من عملاء شركة الزاهد. ولدى ترحيب الشيخ فهد يوسف زاهد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الزاهد للتراكتورات والمعدات الثقيلة المحدودة، بالدكتور أوينز، صرح قائلاً “لقد سررنا بهذه الزيارة المهمة للدكتور أوينز، والتي تعكس الدور الكبير والأساسي الذي نقوم به بشراكتنا مع كاتربيلر في ازدهار صناعة الإنشاءات على مدى العقود الستة الماضية”.

وأضاف الشيخ فهد “يزداد دورنا أهمية ونمواً في الوقت الذي تدخل فيه المملكة مرحلة جديدة من النمو طويل المدى تتميز بالمشاريع التنموية الضخمة، لتجعل من هذه البلاد واحدة من أكثر الدول استقطاباً للاهتمام على مستوى العالم، من حيث فرص الاستثمار المجدية في التطوير العقاري التجاري والسكني، والتوسع الصناعي ومشاريع البنية التحتية”. الدكتور أوينز شكر الشيخ فهد على حفاوة الترحيب قائلاً “كنت أتطلع منذ وقت طويل لزيارة المملكة العربية السعودية، التي تعد واحدة من أهم الأسواق الاستراتيجية لعلامة كاتربيلر، وأخيراً تمكنت من رؤية النمو الهائل الذي تشهده مدن هذا البلد، وشبكة الطرق المترامية، إضافة للنطاق المتنوع من أنماط الهندسة المعمارية. ومن المثير للإعجاب المناعة القوية التي تبديها المملكة في وجه الأزمة الاقتصادية العالمية، والتي تمكنها من الاستمرار في تطوير المشاريع الكبرى باعتبارها جوهر جهود القطاع الحكومي لتحفيز الاقتصاد”.

وتابع الدكتور أوينز “نحن فخورون بالشراكة التي تجمع كاتربيلر مع الزاهد، والعلاقة الوثيقة العريقة والمستمرة التي جعلتنا جزءاً من النمو والتطور الذي تشهده هذه البلاد العظيمة. وقد غمرني السرور خلال زيارتي للشيخ طلال والشيخ فهد، وكذلك للشركات الأخرى التي نعتبرها، وبكل اعتزاز، ضمن أهم عملائنا”.

إلى الأعلى