أخبار عاجلة
تعليق طريف لـ أرنولد شوارزنيغر بعد خضوعه لجراحة في القلب

تعليق طريف لـ أرنولد شوارزنيغر بعد خضوعه لجراحة في القلب

متابعة بتجــرد: تعرّض النجم أرنولد شوارزنيغر لأزمة صحية خضع على أثرها لعمليّة تركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب، وذلك بعد مرور عام على خضوعه لجراحة في صمّام القلب.

وعلّق النجم العالمي على الأمر بطريقة كوميدية قائلاً: “أصبح جزء مني آلياً تماماً مثل شخصيتي في فيلم Terminator”، موضحاً أنّه سيضطرّ إلى أخذ استراحة من صالة الرياضة.

وأضاف أرنولد: “خضعت لجراحة يوم الاثنين الماضي، لأصبح أشبه بالآلة، وضعوا لي جهازاً لتنظيم ضربات القلب، ولكنّني تلقيت رسائل عديدة ممن يعانون مثل حالتي، وأخبروني أنّ الحديث عن العمليات التي أجريتها لاستبدال الصمّام قد منحهم الشجاعة والأمل وساعدهم على تقبّل الأمر”.

وشدّد أرنولد شوارزنيغر على ضرورة مشاركة جمهوره تفاصيل حالته الطبية لأن عدم التكتّم والشفافية يساعدان الناس ويؤثران إيجاباً فيهم، حيث قال: “كان بإمكاني إبقاء الأمر سرّاً. لكنني أعلم أنّ لدينا أكثر من 750,000 مشترك الآن، والكثير منكم على الأرجح يواجهون التحدّيات الصحّية. أريدكم أن تعرفوا أنّكم لستم وحدكم”. وأضاف: “لن يمكنني القيام بتدريباتي الشاقّة في الصالة الرياضيّة لفترة من الوقت، لكنّني سأكون جاهزاً تماماً لبرنامج “فوبار” الشهر المقبل”.

إلى الأعلى