أخبار عاجلة
كان يلديريم وبينار دينيز يحددان موعد زفافهما قريبًا

كان يلديريم وبينار دينيز يحددان موعد زفافهما قريبًا

متابعة بتجــرد: أعلن الثنائي التركي الشهير كان يلديريم وبينار دينيز، أخيرًا عن نيتهما في الزواج قريبًا، كما شاركا الجمهور ومحبيهما موعد الزفاف المحدد، وذلك بعد ابتعادهما فترة كبيرة عن الأنظار.

وأعلن الثنائي أن موعد زفافهما سيكون في شهر يونيو القادم، ومن المتوقع أن يحضره مشاهير من تركيا من رجال الأعمال والفنانين.

يُذكر أن الثنائي بعد أن كانا يُشاركان صورهما، وتفاصيل علاقتهما العاطفية على حساباتهما الشخصية، قررا أن تبقى علاقتهما بعيدة تمامًا عن الأضواء، وعن الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، وأن لا يُدليا بأي تصريحات تخص حياتهما الخاصة.

وكان قد شك البعض أنهما انفصلا عن بعض، ولكن خرجت بينار عن صمتها، وصرحت قائلة: «أنا ويلديريم قررنا عدم التحدث عن علاقتنا مرة أخرى، أخذنا هذا القرار لأننا نخاف من الحسد، وأيضًا لا نريد أن يتم تسليط الضوء على علاقتنا أكثر من أعمالنا».

وكانت قد تحدثت دينيز مؤخرًا عن أحلامها الفنية القادمة في أول مؤتمر صحفي ظهرت فيه عقب التكريم، وقالت: « أطمح أن ألمس قلوب الناس بكل شخصية أجسدها، وأريد كثيرًا أن أفعل ذلك على نطاق عالمي وليس فقط على مستوى تركيا».

وعن استعداداتها القادمة: «لدي أفكار كهذه من أجل المستقبل وأسعى للمشاركة في عمل عالمي، ليس فقط في هوليوود، بل أريد أن أمثل في جميع أنحاء العالم بقدر ما أستطيع أن أجد نفسي في القصة».

تلقت الممثلة الشهيرة بينار دنيز عرض زواج من الممثل كان يلديريم وعرضت خاتم الخطوبة، وحققت بينار دينيز شهرة كبيرة من خلال شخصيتها سيلين في مسلسل “القضاء”. نظرًا لوقف المسلسل لفترة قصيرة، يقضي دنيز وصديقها كان يلديريم إجازتهما في الخارج و يعبران عن حبهما في كل فرصة. في الأيام الأخيرة، شاركت بينار دنيز صورة لها وهي تبكي وكتبت تحتها “هذا هو الأمر. 06.08.2023″، مما يعني أنها تلقت عرض الزواج. والآن قدمت الخاتم.

وكانت قد تلقت دينيز عرض زواج بعد نشرها صورة تبكي فيها من السعادة أثناء قضاء عطلة مع حبيبها كان يلدريم.

نشرت دينيز صورة لها وهي تبكي، وأضافت عبارة «ها هو الأمر..6-8-23» ووثقت تاريخ الصورة في تعليق على المنشور، كما رد يلدريم على حبيبته برمز قلب.

وأثارت هذه المشاركة لدينيز تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها تلقت عرض زواج، وتمنى لها الجمهور حياة سعيدة.

وفي تصريح سابق للثنائي، قالا «لدينا علاقة رائعة ونحن سعداء جدًا. لسنا مهتمين بأن يتم تصويرنا في كل لحظة، لكننا نعيش حياتنا ونشارك في الأحداث، كل شيء رائع بالنسبة لنا».

إلى الأعلى