أخبار عاجلة
هدى حسين تستعد لمسرحية “زين الزمان” مع هذه النجمة

هدى حسين تستعد لمسرحية “زين الزمان” مع هذه النجمة

متابعة بتجــرد: شاركت الفنانة هدى حسين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بوستر مسرحية “زين الزمان” التي تقدّمها مع الفنانة حلا الترك وعلقت قائلةً: “في الأيام الحجرية، يكفي أن نبقى سوياً، أهلاً أهلاً مرحبتين، نجونا من أشرس فكين لنراكم في مسرح زين، وندهش قلباً وأذناً وعيناً، الحجز عن طريق موقع أرينا “.

“زين الزمان” هي مسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ سمير عبود ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة الذي كتب كلمات الأغاني أيضاً، وهي من بطولة الفنان هدى حسين، فاطمة الصفي، حمد أشكناني، ليلى عبدالله، حلا الترك، حنين حسين، وطلال سام.

وتشارك الفنانة هدى حسين في موسم رمضان 2024 بمسلسل ” زوجة واحدة لا تكفي”، الذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يعيش “رشيد” وزوجته “هيلة” وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص “رشيد” لم يكن أحد يتوقعها.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، وبطولة هدى حسين، حلا الترك، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، لولوة الملا، حمد اشكناني، ليلى عبدالله، نور الشيخ، خالد الشاعر، نور العندور، ناصر الدوسري، دعاء عبدالله، عبد الله الطراروة، ضاري عبد الرضا، شيخة البدر.

إلى الأعلى