أخبار عاجلة
هل يجسد آرون تايلور جونسون شخصية “جيمس بوند”؟

هل يجسد آرون تايلور جونسون شخصية “جيمس بوند”؟

متابعة بتجــرد: نفى الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون كل ما تمّ تداوله خلال الأيام الماضية، عن اختياره لتجسيد دور جيمس بوند، في الجزء القادم من سلسلة أفلام جيمس بوند، بدلاً من الممثل دانيال كريغ.

وأكّد تايلور في مقابلة مع مجلة Rolling Stone UK أن لا وجود لهكذا صفقة بينه وبين القائمين على الفيلم، شارحاً: “لقد سئمنا جميعاً من مشاهدة بعض أفلام الاستوديو، هذا النوع المعيّن من ثقافة البوب حيث ينتجون أشياء تُضعف رغبة المرء في الذهاب إلى السينما”.

ورغم أنّ النجم كان يروّج لدوره في فيلم “Kraven the Hunter” القادم، بدا تايلور وكأنّه ينسف فكرة أنّه يريد الاستمرار في صناعة أفلام الحركة، حيث شرح: “لا أريد أن تكون هذه وسمتي، بحيث أقوم بتصوير فيلم أكشن تلو الآخر”.

وقال: “لا أستطيع أن أتحدث إلاّ عن الأشياء التي سأعرضها وأقولها. لا أشعر أنني بحاجة إلى رسم مستقبل لي. أشعر أنني أستطيع أن أقوم بأفضل ما هو مرسوم لي”.

وبحسب التقارير، يتردّد انّ شركة Eon Productions تستعد لتصوير فيلم بوند التالي، لكنها تبحث عن بطل جديد، وذلك بعد تنحّي كريغ بعد فيلم No Time to Die عام 2021، بعدما لعب دور البطولة في 5 أجزاء من السلسلة على مدار 15 عاماً.

وكان مصدر مطلع قد أشار في حديث لصحيفة “ذا صن”: “بالنسبة إلى شركة Eon، سيوقّع آرون عقده في الأيام المقبلة… العرض مطروح على الطاولة وهم ينتظرون الردّ”.

وأشار تايلور-جونسون انّه يعتبر أنّ ارتباط اسمه بجيمس بوند “إطراء عظيم” مضيفاً: “أجد أنّه من الساحر والرائع أن يرى الناس أنّ هذا الدور يليق بي”.

إلى الأعلى