أخبار عاجلة
صابرين: راهنت على نجاح مسلسل “مسار إجباري”

صابرين: راهنت على نجاح مسلسل “مسار إجباري”

متابعة بتجـــرد: قالت الفنانة صابرين، إنها راهنت على نجاح مسلسل”مسار إجباري” منذ البداية، لأنه يُقدم موضوعاً جديداً في الدراما التلفزيونية، لذا تحمست للمشاركة في العمل، منذ اطلاعها على الحلقات الأولى”.

وأكدت صابرين، خلال حوارها مع “الشرق”، أنها تحمست للمسلسل أيضاً، لأنها سبق وقدمت أعمالاً درامية خلال الفترة الماضية، كانت معظمها في منطقة بعيدة عن الشباب، منها سير ذاتية وأعمال للأديب نجيب محفوظ ووحيد حامد، قائلة: “لا بد أن نعطي الفرصة الكاملة لجيل الشباب، ليتصدر المشهد الفني، خاصة وأنهم قادرين على هذا التحدي”.

وأضافت أن المسلسل يحمل أفكاراً خارج الصندوق، كون أحد الأبطال أخفى زواجه الثاني لمدة 20 عاماً، مشيرة إلى أن الجمهور انجذب للمسلسل مع تعاقب الحلقات، رغم أنه لم يضعه ضمن الأعمال الذي سيتايعها منذ البداية، “العمل يتناول قصة اجتماعية حقيقية، والمشاهد استشعر حجم المصداقية فيها”.

وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، حيث يعيش الشابان “علي” و”حسين”، ولكل منهما حياة مختلفة، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليل إدانة يغير مسار جريمة قتل.

“مسار إجباري” مكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوى، وإخراج نادين خان.

شخصية مركبة

وقالت صابرين، إن شخصية “إحسان” التي تُقدمها بمسلسل “مسار إجباري”، مركبة ووضعتها تحت ضغوط كبيرة، واصفة إياها بقولها: “هي شخصية متزنة وعقلانية، وتُرجح عقلها في إدارة شؤون حياتها”.

وتحدثت عن مشاركتها للثنائي أحمد داش وعصام عمر، قائلة: “أعترف أن مشاركتي في عمل من بطولة شابين، أمر لا يقلقني تماماً، خاصة وأنني أدعم الشباب دوماً، مثلما تلقيت دعماً في فترة شبابي من كبار النجوم”.

ورأت أن “هناك مجهوداً مبذولاً بشكلٍ واضح ومساحة رائعة ومتميزة للشباب في دراما هذا العام، لذلك أنصح أحمد داش وعصام عمر بألا يتوقفا عند تلك المرحلة، ويسألان أنفسهما دوماً.. ماذا بعد؟”.

وعن المنافسة، قالت صابرين: “لا أراها، ولا أحب هذا التعبير، لأن النتيجة في النهاية تكون في صالح المُشاهد، وأن يرى وجبة درامية متنوعة ينتقي منها ما يريد، فهناك العديد من الأعمال الجيدة”، متابعة “أعتقد أن أنجح المسلسلات، هي المكونة من 15 حلقة”.وأشارت إلى أن ابتعادها عن دراما رمضان، قرابة العامين، كان لعدم عثورها على قصة مناسبة تدفعها للمشاركة، قائلة: “أرغب في تقديم نصوص درامية تعيش في وجدان الجمهور، مثل الأعمال التي سبق وشاركت فيها”.

أعمال مرتقبة

وتنتظر الفنانة صابرين، طرح فيلم “الملحد” في دور العرض خلال الفترة المقبلة، بعد فترة تأجيل طويلة تجاوزت العامين.

وقالت إنها تُجسد داخل الفيلم، شخصية أم لديها شخصية قوية جداً، وتواجه قرارات مصيرية في حياتها، خصوصاً فيما يتعلق بزوجها ومنزلها بشكلٍ عام، واصفة تلك التجربة بقولها: “مركبة وصعبة للغاية”.

وكشفت كواليس التحضير للشخصية، موضحة أنها اعتمدت على السيناريو فقط، كونه يتناول القضية بشكلٍ متقن ومميز، ولم تلتقِ برجال دين قبل التصوير، لافتة إلى أن أغلب مشاهدها تجمعها بمحمود حميدة، وحسين فهمي وأحمد حاتم.

الفيلم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، ويشارك فى بطولته شيرين رضا، ونجلاء بدر، وتارا عماد، وموسيقى تصويرية راجح داود.

كما تنتظر طرح مسلسل “إقامة جبرية” عبر إحدى المنصات الرقمية، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنها انتهت من تصويره قبل فترة، موضحة أنها تُجسد شخصية طبيبة نفسية، لذا استعانت بأحد أساتذة الطب النفسي، وقت التحضير، بهدف الاطلاع على تفاصيل الشخصية عن قرب وإتقانها.

وتابعت أنها ستعيش صراعات مع الشخصية التي تُجسدها هنا الزاهد، في إطار تشويقي مثير، حيث تظهر هي بدور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال.

المسلسل مكون من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويشارك في بطولته محمد الشرنوبي، وثراء جبيل، ومحمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

إلى الأعلى