أخبار عاجلة
بعد حريق في ديكور مسلسل “جودر”.. ياسر جلال في موقف صعب

بعد حريق في ديكور مسلسل “جودر”.. ياسر جلال في موقف صعب

متابعة بتجــرد: اندلع، أمس (الاثنين) حريق هائل في ديكور تصوير مسلسل “جودر”، الذي يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الدرامي الرمضاني الحالي، ليكون بذلك ثالث مسلسل يتعرض الديكور الخاص به للحريق بعد مسلسلي “الكبير أوي” لأحمد مكي، و”المعلم” لمصطفى شعبان

وكان الحريق قد شبَّ داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تمت السيطرة عليه بشكل عاجل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بشكل كبير، قبل امتداه إلى باقي الديكورات، ولم تحدث خسائر بشرية.

حرص الفنان ياسر جلال، على أن يطمئن جمهوره وكل محبيه، على صحته وعلى أسرة مسلسل “جودر”، بعد الحريق، قائلاً: “إحنا الحمد لله بخير، وتم السيطرة على الحريق ومفيش إصابات.. كلنا بخير وقدر الله ما شاء فعل”، مضيفاً: “الحمد لله محصلش حاجة كلها حاجات بسيطة.. الحمد لله عدت على خير”.

ويضم مسلسل “جودر” عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، هنادي مهنا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

وأصدرت مدينة الإنتاج الاعلامي، بيانا كشفت فيه عن تفاصيل الحريق داخل ديكور مسلسل جودر، جاء فيه: “تمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق تمامًا وإخماده، وتقوم حاليًا قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي توجهت على الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها بإجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق والاطمئنان تمامًا علي السيطرة عليه”.

وأردف البيان: “أسفر الحريق عن عدد محدود من الإصابات بالاختناقات وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الاولية لها بالمركز الطبي بالمدينة كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف علي أسباب اندلاعه.

إلى الأعلى