أخبار عاجلة
وصيّة ماثيو بيري تصدم الجميع.. لم يرد لأولاده أن يحصلوا على شيء

وصيّة ماثيو بيري تصدم الجميع.. لم يرد لأولاده أن يحصلوا على شيء

متابعة بتجــرد: بعد مرور أكثر من 4 أشهر على وفاته، خرج محتوى الوصية التي كتبها الممثل ماثيو بيري عام 2009، وتركها إلى العلن، بحيث ترك النجم أكثر من مليون دولار في صندوق ائتماني أسسه باسم شخصية فيلم وودي آلن الشهيرة، مشيرًا إلى رغبته في ترك “أغلبية ممتلكاته” لهذا الغرض.

وقد سمّى بيري الصندوق الائتماني “Alvy Singer Living Trust”، تيمناً باسم شخصية “آني هول” التي جسّدها الممثل وودي آلن في فيلم عام 1977.

وفي الوثائق القانونية التي حصلت عليها مجلة “بيبول”، قام بيري بتسمية والديه جون بيري وسوزان موريسون كمستفيدين من الصندوق، بالإضافة إلى أخته كايتلين موريسون وحبيبته السابقة راشيل دن، التي واعدها بين عام 2003 و2005.

واللافت في الوصية هو أنّ بيري، الذي لا يملك أطفالاً، لم يكن ينوي توريث ثروته لأطفال قد ينجبهم بعد عام 2009، حيث أشار في نسخة موقّعة من وصيته: “لقد حذفت عمداً من هذه الوصية والصندوق أي بند يتعلق بأي من ورثتي، أو أقاربي، أو أي أشخاص آخرين لم يتمّ ذكر أسمائهم. كما أنني لا أعيل عمدًا أياً من أطفال زوجتي أو أطفالاً بالتبنّي لديّ الآن أو قد أحصل عليهم لاحقًا”.

وقد أثار هذا المضوع فضول معجبي النجم الذين تساءلوا ما إذا كان للنجم أولاد غير شرعيين، إذ أنّ إلى حين وفاته، لم يكن لديه أولاد بشكل رسمي.

إلى الأعلى