أخبار عاجلة
جدل بسبب ظهور أبطال “حق عرب” بعمر أصغر.. ومخرج المسلسل يرد

جدل بسبب ظهور أبطال “حق عرب” بعمر أصغر.. ومخرج المسلسل يرد

متابعة بتجــرد: بعد حالة الجدل التي صاحبت ظهور عدد من الفنانين في الحلقة الأولى من مسلسل “حق عرب”، للفنان أحمد العوضي، وذلك في مشاهد الفلاش باك بشكل أصغر عمراً مما هم عليه والتي أثارت تساؤلات الجمهور، عن الأسباب التي دفعت صناع العمل للجوء إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لإظهار النجوم رياض الخولي ووفاء عامر وسلوى عثمان بعمر أصغر من أعمارهم بدلاً من استخدام ممثلين أصغر عمراً.

“لها” تواصلت مع مخرج العمل إسماعيل فاروق، لمعرفة السبب، حيث أكد أنه كان يريد استخدام التطور الذي يحدث حاليًا في التكنولوجيا ولهذا لجأ إلى الاستعانة بتقنية الذكاء الاصطناعي في مسلسل “حق عرب” من أجل عدم تشتيت المشاهدين، وأنه قصد أن يظهر كل من رياض الخولي ووفاء عامر وسلوى عثمان بعمر أصغر حتى يكون المشاهد على تواصل مع الأحداث.

وأضاف إسماعيل أن فريق العمل رفض الاستعانة بممثلين أصغر في العمر حتى يظل المشاهد متواصلاً مع كل الشخصيات الأساسية للعمل، لافتاً إلى أن تلك التقنية استخدمت في أكثر من عمل سابقاً، لذلك لم يتخوف من ردود أفعال الجمهور.

وأشار إسماعيل في تصريحاته لـ”لها” إلى أن العمل يتصدر التريند منذ عرض أولى حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مؤكدًا أن الحلقات المقبلة ستكون مليئة بالعديد من المفاجآت.

مسلسل “حق عرب” بطولة مجموعة من النجوم منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام وغيرهم من الفنانين، إخراج إسماعيل فاروق، تأليف محمود حمدان.

إلى الأعلى