أخبار عاجلة
مسلسلات النصف الأول من رمضان.. محمد إمام خارج المنافسة

مسلسلات النصف الأول من رمضان.. محمد إمام خارج المنافسة

متابعة بتجــرد: بدأ العديد من القنوات التلفزيونية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، عرض أولى حلقات مسلسلات الموسم الرمضاني، ومن الملاحظ هذا العام خوض عدد كبير من الممثلين تجربة الأعمال ذات الـ15 حلقة، التي نجحت في إثبات وجودها خلال السنوات الخمس الماضية، وتحديداً عقب أزمة انتشار فيروس كورونا.

تمّ تقسيم هذه الأعمال للعرض في النصف الأول من الشهر، ثم الشهر المقبل، وتسبّب تأجيل مسلسل “كوبرا” لمحمد إمام إلى النصف الثاني، في غضب قطاعات كبيرة من الجمهور الذي ينتظر رؤية إمام الذي سيعود للدراما الرمضانية بعد غياب عامين.

ومسلسلات ذات الـ15 حلقة، منها “صلة رحم” لإياد نصار، وانطلق عرض أولى حلقاته أمس، ويشارك في بطولته: يسرا اللوزي، عابد عناني، نبيل نور الدين، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعة.

أيضاً ينطلق اليوم عرض “عتبات البهجة” للفنان القدير يحيى الفخراني، حيث تعدّ هذه المرّة الأولى التي يخوض فيها هذه التجربة، ويقدّم من خلالها شخصية صانع محتوى عبر “يوتيوب”، ويشاركه البطولة جومانة مراد، صلاح عبدالله، خالد شباط، عنبة، صفاء الطوخي، تأليف إبراهيم عبدالمجيد، ومعالجة تلفزيونية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبوعميرة.

روجينا تخوض المنافسة أيضاً في النصف الأول من الشهر، من خلال “سرّ إلهي” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول سيدة تتعرّض للعديد من الأزمات، منها تورطها بجريمة قتل، وتُعدّ هذه المرّة الأولى التي تخوض فيها هذه التجربة، حيث لم يسبق لها أن قدّمت عملاً من حيث هذا العدد في الحلقات.

كما ينضمّ أكرم حسني إلى الفنانين الذين يعرضون أعمالهم من 15 حلقة، في النصف الأول من الشهر، وذلك من خلال مسلسله “بابا جه” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول المسؤوليات التي تقع على عاتق رب الأسرة. 

وأخيراً، دينا الشربيني، تشارك في الجزء الثاني من مسلسلها “كامل العدد” في النصف الأول، ونجح في خطف الأنظار له في الأيام الماضية بعدما ظهرت صورة الممثل مصطفى درويش، الذي رحل منتصف العام الماضي، حيث كان أحد المشاركين في بطولته، وحرصاً من صنّاعه على تخليد ذكراه، ظهر خلال الملصقات المروجة للجزء الثاني.

ويُشار إلى أنّ عدداً كبيراً من المسلسلات التي كان ينتظرها الجمهور تمّ تأجيلها للنصف الثاني، منها “جودر” لياسر جلال،”فراولة” لنيللي كريم، “بقينا اتنين” لرانيا يوسف، و”بدون سابق إنذار” لآسر ياسين.

إلى الأعلى