أخبار عاجلة
هيلين ميرين.. أسطورة التمثيل تُخلّد في دمية “باربي”

هيلين ميرين.. أسطورة التمثيل تُخلّد في دمية “باربي”

متابعة بتجــرد: في احتفالٍ يجمع مسيرة فنية استثنائية، وذكرى سنوية مميزة، تكرم علامة الدمية «باربي» الشهيرة النجمة هيلين ميرين، بمناسبة الذكرى السنوية الـ65 للعلامة، وكجزء من حملتها الاحتفالية «راويات القصص الإناث»، تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة.

تُعدّ هيلين ميرين رمزًا للتميز، والقدرة على تجسيد مختلف الشخصيات، حيث حظيت مسيرتها المهنية، التي امتدت لأكثر من 60 عامًا، بتقديرٍ عالمي، ونالت خلالها العديد من الجوائز، منها جائزة «الأوسكار» لأفضل ممثلة لعام 2007، عن دورها في فيلم «The Queen»، وهي الممثلة الوحيدة التي حصلت على التاج الثلاثي للتمثيل الأميركي، والبريطاني، بالإضافة إلى نجمة بممشى المشاهير في هوليوود.

وتُجسد دمية «باربي» الجديدة هيلين ميرين بإطلالة ساحرة، مرتديةً الفستان الأزرق من تصميم «Del Core»، الذي تألقت به على السجادة الحمراء في مهرجان كان عام 2023، مع مجوهرات «بولغري». وتُكمل التكريم لمسة رمزية مميزة، حيث تحمل «Helen’s Barbie» تمثال «أوسكار» مصغراً، تقديرًا لفوز النجمة بهذه الجائزة المرموقة.

يُمثّل تكريم هيلين ميرين، من خلال دمية «باربي» إشارة قوية إلى أهمية دور المرأة في مختلف المجالات، خاصةً الفنون والتمثيل، حيث تُعدّ هيلين ميرين مصدر إلهامٍ للنساء حول العالم، ونموذجًا يُحتذى في تحقيق النجاح والتميز، كما يعد إنجازًا جديدًا يُضاف إلى مسيرتها الحافلة بالنجاحات، حيث تُخلّد اسمها كواحدة من أهمّ الممثلات في التاريخ، وتُلهم الأجيال القادمة من النساء؛ لمتابعة أحلامهنّ، وتحقيق طموحاتهنّ.

وتُواصل علامة «باربي» تكريمها للنساء الملهمات في مختلف المجالات، من خلال حملتها «راويات القصص الإناث»، التي تُسلّط الضوء على إنجازات النساء، وتُؤكّد على أهمية دورهنّ كراويات قصص ملهمات وقويّات، وقادرات على تغيير العالم.

إلى الأعلى