أخبار عاجلة
هل ألمحت كايلي جينر إلى انفصالها عن تيموثي شالامي بهذا التصرف؟

هل ألمحت كايلي جينر إلى انفصالها عن تيموثي شالامي بهذا التصرف؟

متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة كايلي جينر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تجنّبت الجواب عن سؤال يتعلّق بحبيبها تيموثي شالامي، ما أثار التكهنات حول احتمال انفصالهما.

وفي التفاصيل، سُئلت النجمة خلال مقابلتها مع صحيفة “نيويورك تايمز” التي نُشرت يوم الخميس، إذا كان التغيّر الكبير في أسلوبها وإطلالاتها على “إنستغرام” له علاقة بالممثل تيموثي شالامي.

ورداً على السؤال، قالت النجمة وهي تفتش في ملاحظاتها: “لا أعرف شعوري حيال ذلك. أنا فقط لا أريد أن أتحدث عن الأمور الشخصية”، مضيفةً أنّها لا تقرأ سوى تعليقات المتابعين على منشوراتها المرتبطة بأعمالها.

وكانت كايلي قد بدأت بمواعدة ممثل فيلم Dune  في الربيع الماضي، وكانت هذه أول علاقة علنية لها منذ علاقتها بمغني الراب الأميركي ترافيس سكوت التي استمرت لسنوات وأثمرت عن طفلين هما ستورمي وAir.

وإلى جانب مقابلتها، لاحظ رواد المواقع أنّ جينر، التي كانت تلمّح دائماً إلى وجود شالاماي وتفتخر بعلاقتهما، توقفت عن مشاركة أي صور أو هدايا، ونشرت على حسابها الخاص على “تيك توك” مقطع فيديو تظهر فيه وهي تمارس روتينها اليومي مع ولديها وشقيقتها كيندال جينر، لكنها لم تأتِ على ذكر شالامي ولم يظهر معها.

ورأى بعضهم أنّ هذا الفيديو هو محاولة كايلي لإظهار نجاحها كأم عزباء تربّي طفلين، وتعتني بشركة تجارية بمفردها من دون أحد إلى جانبها.

إلى الأعلى