أخبار عاجلة
“سأموت حرًا”.. محمد عساف يطلق أغنية جديدة لـ فلسطين

“سأموت حرًا”.. محمد عساف يطلق أغنية جديدة لـ فلسطين

متابعة بتجــرد: حققت أغنية الفنان الفلسطيني محمد عساف “سأموت حرا” إشادة واسعة بعد تعبيره فيها عن تمسك الفلسطينيين بالبقاء في أرضهم رغم الموت والدمار.

وتأتي الأغنية “سأموت حرا” في ظل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد نحو 31 ألف فلسطيني وإصابة نحو 72 ألف شخص حتى الآن، وتسببت بدمار واسع في البنى التحتية وبنزوح نحو 2 مليون غزي من أماكن سكنهم.

وقد ضمّن محمد عساف في هذا الفيديو لقطات ومشاهد حقيقية تم تعديلها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي لأمهات تحتضن أولادهن، ولعناق الأحبة الذين يتعالون عن جراحهم حباً ودفاعاً عن أرضهم، كما ظهرت مشاهد تدمي القلوب والعيون لرؤية أطفال غزة مذعورين خائفين يبكون الأهل والأخوة، إلى جانب مقابر جماعية احتضنتهم أرض غزة.

وحظي هذا الفيديو بنسب مشاهدة عالية، وأجمعت التعليقات على نصرة فلسطين وأهلها. وأشاد المتابعون بأداء محمد عساف، كما كتب أحد المتابعين إنه “صوت القضية والحق يا محمد ربنا يحميك ويفرجها على أهلنا في غزة”.

وأضاف متابع “لك ريتك تسلمنا يا غالي ريتو يسلمنا هالصوت يا أبو ريان بتجنن بتجنن كتير كتير حلوه.. الله يحميك يا رب العالمين.. الله يحمي أهلك وينصرهم ويوقف معهم.. يا رب العالمين”.

إلى الأعلى