أخبار عاجلة
كاميلا كابيلو تصف علاقاتها السابقة بـ”المتسرّعة”.. هذا ما كشفته

كاميلا كابيلو تصف علاقاتها السابقة بـ”المتسرّعة”.. هذا ما كشفته

متابعة بتجــرد: تحدّثت النجمة كاميلا كابيلو خلال آخر حلقة من بودكاست “Call Her Daddy” عن علاقتها بحبيبها السابق شون مينديز الذي جدّدت علاقتها به في كوتشيلا قبل أن ينفصلا من جديد.

وكشفت المغنية البالغة من العمر 27 عاماً، أنّ تصرفها المتهور والمتسرّع إلى حدّ ما دفعها إلى إعادة التواصل مع حبيبيها السابقين، من بينهم شون الذي عاشت معه علاقة وجيزة  في ربيع عام 2023، بعد عامين من انفصالهما الكبير في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021.

وشرحت: “إنّه أمر جنوني لأنني متسرّعة نوعاً ما في هذا الإطار. إذا شعرت بذلك، أقول ذلك. أفضّل أن أقول ذلك وأرى ما سيحدث، ثم أستيقظ في اليوم التالي وأكتشف أنّه تمّ توثيقه بشكل كبير. لقد اخترت هذا الطريق. الأمر على ما هو عليه. كان وقتاً ممتعاً؛ لقد كانت لحظة ممتعة”.

وأردفت: “سأهتم به دائماً وأحبه. إنّه شخص جيّد. أنا محظوظة لأنّ بعض الأشخاص يملكون حبيبين سابقين فظيعين، وهو (شون) ليس كذلك. إنّه شخص طيب ولطيف جداً”.

وأوضحت كابيلو سبب انفصالهما للمرّة الثانية، شارحةً أنّ الأمر لم يكن حتى بمثابة قرار، ولكنهما كانا يشعران أنّ العلاقة لم تكن مناسبة ولم تكن هناك حاجة إلى بذل جهد كبير لإنجاح العلاقة. ولذا قررا الانفصال والمضي قدماً.

إلى الأعلى