أخبار عاجلة
هكذا تفاعل إيلون ماسك معه.. “أصعب رجل غريب” يصل إلى الجزائر

هكذا تفاعل إيلون ماسك معه.. “أصعب رجل غريب” يصل إلى الجزائر

متابعة بتجــرد: وصل إلى الحدود الجزائرية من بوابتها الصحراوية المغامر البريطاني، روسل كوك، المشهور بلقب «أصعب رجل غريب»، بعد أن سجلت قصته في وقت سابق تفاعلاً واسعاً إثر ظهوره في تسجيل يعبّر فيه عن رغبته في الحصول على تأشيرة دخول الجزائر.

ونشر روسل كوك، الذي استحوذت قصته اهتمام الصحافة البريطانية والعالمية لأيام، فيديو يتحدث فيه عن استكمال رحلته الخيرية وتحديه لقطع القارة الأفريقية من جنوبها حتى شمالها.

ويحظى المغامر البريطاني بتفاعل واسع من المشاهير دعماً لمراثونه الخيري وجمع التبرعات لفائدة مؤسسات غير حكومية. وظهر روسل كوك في الفيديو الذي نشره على صفحته في منصة «إكس»، تويتر سابقاً، هو يركض ويعبر عن فرحته بقطع صحراء الجزائر نحو الشمال، ضمن مساره حتى الوصول للنهاية مطلع شهر أبريل/ نيسان المقبل.

وفوراً دخل إيلون ماسك، الملياردير ومالك منصة «إكس»، على خط الموضوع، وأشار إلى أن هذا الشكل من التفاعل هو ما يجعله منصته «إكس» مميزة. ويركض المغامر البريطاني والعالمي روسل كوك، عبر عدد من دول أفريقيا ويخوض ماراثوناً ضخماً للقيام بأعمال خيرية. وقطع أكثر من عشرة آلاف كيلومتر، وعبر حدود نحو عشرين دولة منذ شرع في رحلته التي تهدف لجمع تبرعات لمشاريع خيرية قبل نحو سنة.

إلى الأعلى