أخبار عاجلة
كارول سماحة تعد الجمهور بمفاجآت.. أغنيات الألبوم الجديد أصبحت جاهزة

كارول سماحة تعد الجمهور بمفاجآت.. أغنيات الألبوم الجديد أصبحت جاهزة

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها المنتظر بالكمال، كاشفةً أن الأغنيات الجديدة دخلت مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للطرح.

وكشفت كارول سماحة في تغريدة عبر حسابها على موقع “إكس” أن الفترة المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت لمحبيها قائلةً: “عم تسألوني عن الألبوم الجديد … بعرف وبقدّر حماسكن وأنا حماسي كبير … فيّي خبركن إن الأغاني كلها تسجلت وصارت بمراحلها الأخيرة … الفترة الجايي رح يكون في كتير مفاجآت، أحلى بوسة وحب كبير لكل اللي ناطرين الألبوم”.

وحقق منشور كارول سماحة على “إكس” تفاعلاً كبيراً من الجمهور ومحبيها، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للألبوم الجديد.

وكانت كارول سماحة قد طرحت مؤخرًا أولى أغنيات الألبوم، أغنية “بوسة” من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، وجاءت بقالب غنائي ايقاعي من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، الى جانب الأداء المميز للفنانة كارول سماحة بهذا النمط الموسيقي الذي يشبه شخصيتها وأسلوبها.

أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة، وتجسد كارول سماحة من خلاله دور مدبّرة منزل تقع في حب صاحب البيت الذي تعمل فيه وتذهب بأحلامها إلى علاقة ممكن بينها وبينه بعد سماعها مكالمة هاتفية بينه وبين والد زوجته يخبره خلالها أنه يريد الطلاق من ابنته لتفاقم المشاكل بينهما واستحالة حلّها.

إلى الأعلى