أخبار عاجلة
أنجلينا جولي ترفض أن يلتقي أطفالها بحبيبة براد بيت الجديدة

أنجلينا جولي ترفض أن يلتقي أطفالها بحبيبة براد بيت الجديدة

متابعة بتجــرد: مع انتشار أخبار تفيد بأن علاقة الممثل براد بيت بمصممة المجوهرات إينس دي رامون تتخذ منحى أكثر جدّية، كشف مصدر مطلع أن أنجلينا جولي وجهت تحذيراً واحداً لحبيبة طليقها وهي أن تبتعد عن أطفالهما.0 seconds of 0 secondsVolume 0% 

وأشار المصدر في حديث حصري لموقع In Touch أن جولي لا تزال تسيطر على بيت، كاشفاً أنها لا تسمح لأطفالهما بقضاء بعض الوقت مع إينيس مضيفاً: “لا شك في أن إينيس تريد مقابلة الأطفال، ولكنها تعلم أنّه على براد أن يفعل كل ما يلزم لرؤيتهما دون أن تُحدث أنجلينا أي مشكلات”.

وكانت مجلة People قد ذكرت في 15 شباط (فبراير) أن إينيس انتقلت للعيش مع براد، 60 عاماً، بعد ما يقرب من عامين من المواعدة. إلا أن شاهد عيان كشف لموقع In Touch أن مصممة المجوهرات تغادر منزل بيت في لوس فيليز، كاليفورنيا، قبل حوالي 20 دقيقة من وصول أطفاله لقضاء بعض الوقت مع والدهم، وهذا يضمن ألا يلتقي الأطفال مع حبيبة والدهم التي تعيش معه في المنزل.

يذكر أن الثنائي يتشاركان 6 أطفال هم مادوكس (21 عاماً) وباكس (19 عاماً) زاهارا (18 عاماً) شيلوه (17 عاماً)، والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وبعد زواج دام سنوات عديدة، قرر الثنائي الانفصال في أيلول (سبتمبر) 2016، وفي كانون الأول (ديسمبر) 2016 حصلت أنجلينا على الحضانة الكاملة لأطفالها القاصرين، بينما مُنح براد حقوق الزيارة.

إلى الأعلى