أخبار عاجلة
خاتم ألماس جينيفر أنيستون يثير التساؤلات حول خطوبتها

خاتم ألماس جينيفر أنيستون يثير التساؤلات حول خطوبتها

متابعة بتجــرد: أثارت النجمة جينيفر أنيستون التكهنات حول احتمال خطوبتها، بعدما شوهدت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز SAG وهي ترتدي في يدها اليسرى خاتماً ضخماً من الماس.

وكانت النجمة قد لفتت الأنظار بإطلالتها البرّاقة في فستان فضي خلال هذا الحدث المرموق، وذلك بعد ترشيحها لدورها في The Morning Show.

وبسبب الخاتم الذي ظهر بشكل واضح في الصور، يعتقد كثيرون أنّ نجمة مسلسل Friends، التي كانت متزوجة سابقًا من نجم هوليوود براد بيت، وبعد ذلك من جاستن ثيرو، مخطوبة على الرغم من أنّها بحسب التقارير، ليست مرتبطة بأي شخص عاطفيًا في الوقت الحالي.

ومنذ انفصالها عن ثيرو، لم تواعد أنيستون أي شخص رسمياً ولم ترتبط بأي شخص على مدى السنوات الخمس الماضية، حسبما أكّد تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وجاء هذا التقرير بعدما كشف تقرير لمجلة Heat أنّ أنيستون تبحث عن رجل من خارج عالم هوليوود، لأنّها لم تعد قادرة على التعامل مع كل هذا “الغرور والتبجح”.

وقال أحد المصادر، إنّ الممثلة الشهيرة تريد شخصاً يكون العكس التام للرجال الذين واعدتهم سابقاً، شارحاً: “لطالما واعدت جينيفر ممثلين وموسيقيين، وهذا هو النوع الذي تفضّله. والآن تقول إنّها تريد كسر نمطها المعتاد، وتجربة شيء جديد تمامًا”.

إلى الأعلى