أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تتألق بحضور الآلاف في لبنان: “يا تقبروا قلبي”

شيرين عبد الوهاب تتألق بحضور الآلاف في لبنان: “يا تقبروا قلبي”

متابعة بتجــرد: بعد غياب سنوات عن الحفلات في لبنان، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سهرة غنائية مميّزة في مجمّع الـForum De Beirut بحضور الآلاف من محبيها في لبنان.

وصعدت شيرين عبد الوهاب إلى المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور، وبدأت الحفل بأغنيتها الشهيرة “صبري قليل”، ثم وجهت رسالة اعتذرت فيها من الحاضرين بسبب تأجيل موعد الحفل كان سيقام في الـ17 من شباط الحالي، إلى السبت الـ24 من الشهر ذاته قائلةً: “يا حبايب قلبي وروحي إنتو، أنا آسفة على اللي صار الأسبوع الماضي بس مش بإيدي، بس إنتو نور عيوني وحبايب قلبي”، كما وجهت كلمة باللهجة اللبنانية لمحبيها قائلةً: “أحلى عالم بالدني كلها

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة ومنها “أنا مش بتاعت الكلام ده”، و”متحاسبنيش” و”خليه يدور عليا”، و”الكدابين” وغيرها، كما قدّمت أغنية “يا بتفكر يا بتحس” التي غنّتها كشارة لمسلسل “خمسة ونص” منذ سنوات فلاقت تفاعلًا كبيراً من الجمهور الذي ردّد كلماتها معها.

وفي تحيّة منها إلى لبنان وجمهورها اللبناني، قدمت شيرين عبد الوهاب على المسرح أغنية “بحبك يا لبنان” للسيدة فيروز وسط موجة من التصفيق الحار.

تألقت شيرين عبد الوهاب في الحفل بإطلالة أنيقة، إذ اختارت فستاناً باللون الأسود جمع بين عدة أقمشة من بينها الشبك ومطرز بالترتر الإضافة إلى الشيفون الشفاف، من تصميم دار Tom Ford.

كواليس الحفل:

ظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو قبل صعودها على المسرح وهي ترسل القبلات إلى الجمهور تعبيراً عن حبها الشديد لهم

وركزت أغلب التعليقات على ظهور شيرين عبد الوهاب بمزيد من الرشاقة منذ حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية ضمن أولى حفلات ليالي سعودية مصرية الذي أقيم بالتعاون بين هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة المصرية وشارك فيه الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس.

وظهرت شيرين أيضاً بفيديو في كواليس الحفل وهي تقوم بغناء مقطع من أغنية “كدابة”، لزوجها السابق حسام حبيب والتي حذفت قبل أيام من موقع يوتيوب، وأثار هذا الأمر العديد من التكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض أنها تحاول مضايقة حسام حبيب بسبب حذف أغنيته بعد 5 أيام فقط من طرحها بعد اتهامه بسرقة الأغنية من فنان صاعد يدعى محمود عز إلا أن البعض الآخر اعتبرها دليلاً على أن هناك علاقة جيدة بينهما وسط التكهنات المنتشرة منذ فترة عن عودة الثنائي بعد إعلان طلاقهما منذ ما يقرب من 3 أشهر وذلك للمرة الثانية.

الجدير ذكره أن شيرين عبد الوهاب أصدرت مؤخراً أغنية “الدهب” من كلمات الشاعر تامر حسين، وتستعد حالياً لإطلاق باقي أغنيات ألبومها الجديد مع إحياء عدد من الحفلات في عدد من الدول العربية.

إلى الأعلى