أخبار عاجلة
زينة بفيديو يكشف صفاتها: “حبّيت أعرّفكم بنفسي”

زينة بفيديو يكشف صفاتها: “حبّيت أعرّفكم بنفسي”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة زينة من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو من أحد لقاءاتها التلفزيونية ظهرت فيه وهي تكشف عن صفات كثيرة في شخصيتها، مثل لجوئها إلى النوم للهرب من أي أزمات تواجهها، كما تحدثت عن ضرورة أن تعتمد أي فتاة على نفسها وليس على رجل تستند إليه، مؤكدةً أنها تحب البنت القوية، ووجّهت في الفيديو رسالة الى الفتيات إذ قالت: “مش لازم راجل تتسندي عليه، ما تتسندي على نفسك”.

وعلّقت زينة على مقطع الفيديو ممازحةً جمهورها بالقول: “عجبني الفيديو ده، قلت أعرّفكوا بنفسي، برج الدلو حَرفياً”.

وكانت زينة قد حلّت ضيفةً على برنامج “الراديو بيضحك”، الذي تقدّمه فاطمة مصطفى عبر أثير إذاعة الراديو 9090، حيث كشفت سبب إبعادها نجليها التوأم عز الدين وزين الدين عن مواقع السوشيال ميديا المختلفة، مؤكدةً أنها تحاول طوال الوقت الحفاظ على خصوصيتهما.

وقالت زينة: “عيالي مش مُطالبين إنهم يظهروا على السوشيال ميديا، وبتضايق لما حد يقوللي ورّيني ولادك، أنتَ مالك؟ هو أنا طلبت منك تورّيني ولادك؟ دي حاجة خاصة والولاد بيكونوا حسّاسين أوي ناحية الحسد، وأنا بتحرم من إني أنزل وأخرج معاهم وبخاف عليهم أوي، والجمهور له عندي شغلي مش حياتي الخاصة”. وأضافت: “أنا بجاهد أن ولادي ميتصوروش غصب عني، وإن هما أساساً عايزين يظهروا، قولتلهم كريستيانو معاه فلوس تصرف على الكومباوند اللي ساكنين فيه، ولكن ابنه معندهوش تليفون، فأنا بحاول طول الوقت أقلّل من الحاجات اللي دخلت بوّظت حياتنا”.

إلى الأعلى